توني كروس ينفعل على مراسل قناة ألمانية بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا (فيديو)
توني كروس ينفعل على مراسل قناة ألمانية بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا (فيديو)توني كروس ينفعل على مراسل قناة ألمانية بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا (فيديو)

توني كروس ينفعل على مراسل قناة ألمانية بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا (فيديو)

دخل توني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد، في جدال مع مراسل قناة تلفزيونية ألمانية عقب تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا الـ14، مساء السبت، بعد الفوز على ليفربول بهدف دون رد.

وتوج الدولي الألماني السابق باللقب للمرة الرابعة مع ريال مدريد والخامسة في مسيرته، وذلك بعد نجاح فريق كارلو أنشيلوتي في التفوق بفضل هدف فينيسيوس جونيور.

ووجه الصحفي الألماني من قناة ZDF، سؤالا لتوني كروس عن ما إذا كانت المباراة سارت كما هو متوقع، وما إذا كان متفاجئا من اضطرار ريال مدريد لتحمل الكثير من الضغط والهيمنة من ليفربول.

وبعد مرور 45 ثانية فقط على المقابلة، بدا كروس غاضبا، ليجيب المراسل "كان لديك 90 دقيقة للتفكير في أسئلة منطقية، وبعد ذلك تسألني سؤالين وقحين.. هذا جنون".

ورغم أن الكاميرا انتقلت لأرض الملعب بعد غضب النجم الألماني، إلا أن صوته كان ما زال مسموعا على الشاشة، بقوله "أولا تسأل سؤالين سلبيين.. هذا يجعلك تدرك على الفور أنك من ألمانيا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com