حكيم زياش عن خليلوجيتش: يمكنه الطيران أو النوم أمام منزلي لكن لن ألعب للمغرب في وجوده
حكيم زياش عن خليلوجيتش: يمكنه الطيران أو النوم أمام منزلي لكن لن ألعب للمغرب في وجودهحكيم زياش عن خليلوجيتش: يمكنه الطيران أو النوم أمام منزلي لكن لن ألعب للمغرب في وجوده

حكيم زياش عن خليلوجيتش: يمكنه الطيران أو النوم أمام منزلي لكن لن ألعب للمغرب في وجوده

جدد المغربي حكيم زياش جناح تشيلسي رفضه اللعب للمنتخب الوطني في حال بقاء البوسني وحيد خليلوجيتش مديرًا فنيًا لأسود الأطلس.

ولا يعتزم "خليلوجيتش" مدرب المغرب استدعاء زياش لتشيكلة المنتخب الوطني مرة أخرى بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا، بداية العام الحالي، ولم يضمه فعلًا خلال المواجهة الحاسمة أمام الكونغو الديمقراطية التي قادت الفريق إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ولم ينضم مهاجم تشيلسي لتشكيلة المغرب في كأس الأمم بعدما اتهمه خليلوجيتش بادعاء الإصابة للهروب من اللعب مع المنتخب في مباريات ودية، في يونيو/ حزيران الماضي.

لكن على عكس ما حدث مع زياش، قرر خليلوجيتش استدعاء نصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام للتشكيلة بعد غيابه عنها في مباريات بتصفيات كأس العالم، بين سبتمبر/ أيلول ونوفمبر/ تشرين الثاني الماضيين، حين فاز المغرب بكل مبارياته الست في المجموعة ليتقدم للمواجهة الفاصلة، في مارس/ أذار الماضي.

ورد زياش المعتزل دوليًا مع المنتخب الوطني المغربي، على عدم قبوله ملاقاة خاليلوجيتش، لطي الخلاف الموجود بينهما، وكذلك لعدم تواجده في لائحة أسود الأطلس، التي أعلن عليها المدرب، اليوم الأربعاء.

وقال زياش، لقناة "ESPN" الهولندية: ”يمكنه الطيران عاليًا، والوقوف على عتبة منزلي، والنوم في الهواء الطلق، أو في القبو، لكن لن ألعب تحت قيادة هذا المدرب مجددًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com