هل تخلّى ناصر الخليفي عن إدريسا غانا في أزمة "قميص قوس قزح"؟
هل تخلّى ناصر الخليفي عن إدريسا غانا في أزمة "قميص قوس قزح"؟هل تخلّى ناصر الخليفي عن إدريسا غانا في أزمة "قميص قوس قزح"؟

هل تخلّى ناصر الخليفي عن إدريسا غانا في أزمة "قميص قوس قزح"؟

التزم باريس سان جيرمان الصمت تجاه أزمة لاعبه السنغالي إدريسا غانا غاي التي نجمت عن غيابه عن انتصار بطل فرنسا عن الفوز 4-صفر على مونبلييه بسبب رفضه ارتداء قميص يحمل قوس قزح في مساندة للمثلية الجنسية.

وفي الوقت الذي قالت فيه صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن مجلس الأخلاق الوطني التابع للاتحاد الفرنسي لكرة القدم فتح تحقيقًا بشأن غياب إدريسا غانا عن المباراة، يوم السبت الماضي، والتي وصفها الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني للفريق بأنه كان "لأسباب شخصية".

وطلب مجلس الأخلاق من الدولي السنغالي توضيحًا لموقفه من المباراة بعدما تردد أن غيابه جاء بسبب رفضه المشاركة في الجولة الـ 37 التي كانت لمساندة حقوق المثليين من الجنسين، وارتداء قميص عليه قوس قزح الذي يرمز للمثلية الجنسية، حيث ارتدى جميع لاعبي كافة الأندية ذات القمصان على الهامش اليوم العالمي لمكافحة رهاب المثلية.

وفي ظل الضغط المتصاعد على لاعب الوسط البالغ من العمر 32 عامًا لم يصدر أي رد فعل من باريس سان جيرمان عن الأزمة سواء بمساندة اللاعب أو إدانته، وكذلك لم يعلق أي من اللاعبين على الأزمة.

وأنهى باريس سان جيرمان لتوه جولة ترويجية لقطر عقب تتويجه بلقب الدوري الفرنسي، وذلك قبل ختام، الموسم يوم السبت المقبل، أمام ميتز.

وركزت وسائل التواصل الاجتماعي للنادي الفرنسي على زيارة قطر وجولات اللاعبين في الدوحة دون الالتفات لهذه الأزمة تمامًا.

ولم يعلق ناصر الخليفي رئيس النادي أو البرازيلي ليوناردو مدير الكرة عن الأزمة التي ألقت بظلالها على الكثير من أنحاء العالم، خاصة العالم الإسلامي الذي يعارض المثلية الجنسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com