إحصائية: فينيسيوس جونيور اللاعب الأعلى تقدمًا في أوروبا هذا الموسم
إحصائية: فينيسيوس جونيور اللاعب الأعلى تقدمًا في أوروبا هذا الموسمإحصائية: فينيسيوس جونيور اللاعب الأعلى تقدمًا في أوروبا هذا الموسم

إحصائية: فينيسيوس جونيور اللاعب الأعلى تقدمًا في أوروبا هذا الموسم

ذكرت صحيفة "ماركا" أن لاعب كرة القدم  البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد تحسن بشكل كبير، الموسم الحالي، متقدمًا على المواهب الأوروبية الشابة، مثل: كريستوفر نكونكو، ورافائيل لياو أو مارتن تيرير، وفقًا لموقع "Big Data".

ولم يتبقَ سوى القليل من المباريات حتى ينتهي الموسم الحالي، وهو الوقت المناسب لمعرفة نوع الأداء الذي قدمه بعض اللاعبين، سواء كانوا من الشباب أو الظهور الأول في دوري الدرجة الأولى، والذين حققوا تقدمًا مثاليًا في المسابقات المحلية، على الأقل فيما يتعلق بالقارة الأوروبية.

وإذا ألقينا نظرة على البطولات الخمس الكبرى، فإن مجموعة من اللاعبين تبرز فوق البقية، وذلك لأنهم بالإضافة إلى المشاركة الكاملة في العمل الجيد لفرقهم، فعلى المستوى الفردي، اتخذوا خطوة للأمام مقارنة بالمواسم السابقة، والاستفادة أيضًا من حقيقة الاعتماد في بعض الحالات على الاستمرارية التي يحتاجها أي لاعب للتقدم بشكل صحيح.

فينيسيوس، ريال مدريد
بناءً على التحليل الذي أجرته الشركة الاستشارية المتخصصة في التحليل الإحصائي للاعبين وفرق Driblab، على مجموعة من الشباب يعتبر فينيسيوس جونيور اللاعب الذي أحرز أكبر تقدم دون أدنى شك في الموسم الحالي.

وانفجاره في هذه الموسم له علاقة، إلى حد كبير، بلقب الدوري الإسباني الذي حققه ريال مدريد بالفعل، كما تحسن على المستوى التقني، وكذلك في النجاح أمام المرمى هو أكثر من حقيقة ملموسة ووفقًا لشركة الاستشارات "Driblab Big Data" فينسيوس جونيور تضاعف أداؤه مرتين إلى 3 مرات.

فلوريان فيرتس، باير ليفركوزن
كريستوفر نكونكو، لايبزيغ
رافائيل لياو، ميلان
مارتن تيرير - رين
كونور غالاغر - كريستال بالاس

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com