تقرير: خليلوزيتش مستمر في منصبه مدربا للمنتخب المغربي وفتح الباب أمام عودة المستبعدين
تقرير: خليلوزيتش مستمر في منصبه مدربا للمنتخب المغربي وفتح الباب أمام عودة المستبعدينتقرير: خليلوزيتش مستمر في منصبه مدربا للمنتخب المغربي وفتح الباب أمام عودة المستبعدين

تقرير: خليلوزيتش مستمر في منصبه مدربا للمنتخب المغربي وفتح الباب أمام عودة المستبعدين

ذكرت تقارير إعلامية مغربية أن الاجتماع الذي عقده فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، والبوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، لم يشهد توترا بين الطرفين وفتح الباب أمام حلول للمشاكل السابقة.

وأكدت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن الاجتماع تركز على طريقة إعداد المنتخب المغربي للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 واللقاءات المقبلة في تصفيات أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023"، كما تحدث الطرفان عن طي صفحة الخلافات مع عدد من اللاعبين وإعادتهم للمنتخب الأول.

وبحسب الصحيفة، فالمدرب البوسني لا يمانع عودة كل من حكيم زياش ونصير مزراوي وأمين حارث وعبدالرزاق حمدالله للمنتخب المغربي ورحب بالفكرة، ومن المحتمل أن يعقد اجتماعات مع اللاعبين لإذابة الخلافات والاتفاق على حل نهائي يكون في صالح المنتخب المغربي.

وكان كل من حكيم زياش ونصير مزراوي قد رفضا الالتحاق بالمنتخب المغربي خلال اللقاء الفاصل للتأهل لكأس العالم قطر 2022 أمام منتخب جمهورية الكونغو، وأعلنا أنهما لن يعودا للمنتخب في ظل وجود المدرب البوسني، بينما عبر كل من حمدالله وأمين حارث عن ترحيبهما بالعودة لصفوف المنتخب دون شروط مسبقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com