نتائج ريسلمانيا باكلاش 2022: فريق رومان رينز يسقط درو ماكنتاير.. وروندا روزي تحرز لقب سماكداون (فيديو)
نتائج ريسلمانيا باكلاش 2022: فريق رومان رينز يسقط درو ماكنتاير.. وروندا روزي تحرز لقب سماكداون (فيديو)نتائج ريسلمانيا باكلاش 2022: فريق رومان رينز يسقط درو ماكنتاير.. وروندا روزي تحرز لقب سماكداون (فيديو)

نتائج ريسلمانيا باكلاش 2022: فريق رومان رينز يسقط درو ماكنتاير.. وروندا روزي تحرز لقب سماكداون (فيديو)

شهد عرض ريسلمانيا باكلاش 2022، الذي أقيم، يوم الاثنين، العديد من النزالات النارية، التي شهدت فوز إيدج على إي جاي ستايلز، وأيضا روندا روزي على شارلوت فلير وتمكنت من إحراز لقب سماكداون للسيدات.

في المواجهة الأولى، تغلب كودي رودز على سيث رولينز، إذ بعد عودته المفاجئة وانتصاره على رولينز في ريسلمانيا الشهر الماضي تمكن كودي رودز من تكرار فوزه على رولينز في افتتاح عرض ريسلمانيا باكلاش ليؤكد تفوقه على منافسه.

https://www.youtube.com/watch?v=VmmC-q-Zm50

أوموس يسقط بوبي لاشلي

وفي النزال الثاني، نجح النيجيري أوموس في إفشال صمود بوب لاشلي ليتمكن من تحقيق الفوز في نهاية المطاف ليرد على خسارته من لاشلي نفسه في ريسلمانيا الشهر الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=D1NpDewKJhQ

إيدج يهزم أي جاي ستايلز

نجح إيدج في إسقاط أي جاي ستايلز بمساعدة من ريا ريبلي التي ظهرت بشكل مفاجئ لتسقط ستايلز مستغلة انشغال حكم النزال باشتباك داميان بريست وفين بالور خارج الحلبة.

https://www.youtube.com/watch?v=Ou-wMEcLvck

روندا روزي تتغلب على شارلوت فلير

استعادت روندا روزي تألقها بعد خسارتها في ريسلمانيا الشهر الماضي، إذ تمكنت من إحراز لقب سماكداون بعدما أجبرت منافستها شارلوت فلير على الاستسلام.

https://www.youtube.com/watch?v=aUokWQKcp8c

وفي المواجهة الخامسة، تمكن مادكاب موس من خطف انتصار ثمين على حساب صديقه السابق هابي كوربن.

رومان رينز وذا أوسوس يتغلبون على درو ماكنتاير وآر كي برو

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com