الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة أهلي طرابلس ضد أورلاندو في الكونفدرالية الأفريقية
الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة أهلي طرابلس ضد أورلاندو في الكونفدرالية الأفريقيةالموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة أهلي طرابلس ضد أورلاندو في الكونفدرالية الأفريقية

الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة أهلي طرابلس ضد أورلاندو في الكونفدرالية الأفريقية

يستضيف أهلي طرابلس الليبي، مساء اليوم الأحد، منافسه أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، في جولة الذهاب لدور الأربعة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل أيضا نهضة بركان المغربي ضيفا على مازيمبي الكونغولي في الجولة ذاتها في وقت سابق اليوم الأحد.

وترصد "إرم نيوز" أبرز ملامح مواجهة أهلي طرابلس وأورلاندو بيراتس في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الموعد والقنوات الناقلة

تقام المباراة على ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي في الساعة السادسة مساء اليوم الأحد بصافرة الحكم المغربي رضوان جيد.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 3 بصوت المعلق محمد بركات.



مشوار الفريقين

قطع أهلي طرابلس مشوارا طويلا نحو نصف النهائي بعدما فاز على حي الوادي نيالا السوداني بنتيجة 4-0 في الدور التمهيدي بمباراة فاصلة بعد إلغاء لقاء الذهاب بالسودان.

وخسر أهلي طرابلس أمام بيشارا يونايتد التنزاني بنتيجة 0-2 في ذهاب دور الـ32 ثم فاز اعتباريا بنتيجة 3-0 لعدم حضور الفريق التنزاني لخوض لقاء الإياب.

وفي دور الـ32 الإضافي، تبادل أهلي طرابلس الفوز على الملعب المالي بنتيجة 1-0 ولكن الفريق الليبي صعد بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

واحتل أهلي طرابلس صدارة مجموعته على حساب بيراميدز المصري ثم تفوق على الاتحاد الليبي في دور الثمانية بالتعادل دون أهداف ذهابا والفوز بنتيجة 1-0 إيابا.

في المقابل، تأهل أورلاندو بعدما تخطى عقبة ديابل نوار الكونغولي في دور الـ32 بالفوز بنتيجة 1-0 بعد التعادل ذهابا دون أهداف ثم فاز على أويلرز الليبيري بنتيجة 2-0 في لقاء الذهاب لدور الـ32 الإضافي وألغيت مباراة الإياب.

وتصدر أورلاندو المجموعة الثانية ثم فاز على سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0 وخسر بالنتيجة ذاتها في ربع النهائي ولكنه صعد بركلات الترجيح.

ولم يسبق أن تقابل أورلاندو بيراتس منافسه أهلي طرابلس من قبل في أي مباراة رسمية.

أهلي طرابلس.. وحلم النهائي
أورلاندو.. ومواصلة المغامرة

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com