عدنان جستنيه: "التغريدة المحذوفة" حققت أهدافها.. وهذه أسباب حذفها (فيديو)
عدنان جستنيه: "التغريدة المحذوفة" حققت أهدافها.. وهذه أسباب حذفها (فيديو)عدنان جستنيه: "التغريدة المحذوفة" حققت أهدافها.. وهذه أسباب حذفها (فيديو)

عدنان جستنيه: "التغريدة المحذوفة" حققت أهدافها.. وهذه أسباب حذفها (فيديو)

كشف الإعلامي السعودي، عدنان جستنيه، أسباب حذف التغريدة التي نشرها أمس الثلاثاء، بعدما أثارت جدلا واسعا بين مشجعي ناديي النصر والاتحاد السعوديين.

وغرد جستنيه أمس الأربعاء : "عضو شرف اتحاد سابق يسرب أخبار إدارة الاتحاد في قضية منظورة، هذه التسريبات من عضو الشرف السابق، تضر قلعة العميد، وقد تؤدي إلى خسارته القضية، إذا خسر الاتحاد هذه القضية، لا تلوموا من سربها.. إنما من كان له دور في نادي الاتحاد، في تقديمها لذلك العضو الشرفي“.



ولم يذكر جستنيه اسم صاحب القضية المنظورة، غير أن كثيرين ذهبوا إلى القضية الأبرز على الساحة الرياضية السعودية التي تخص نادي الاتحاد حاليا، وهي شكوى نادي النصر السعودي ضد نادي الاتحاد وعبدالرزاق حمدالله.

وغرد جستنيه اليوم الأربعاء :" التغريدة المحذوفة حققت أهدافها قبل وبعد الحذف، لهذا السبب غردت بها ولهذا السبب حذفتها".

وعن أسباب الحذف قال الإعلامي المنتمي لنادي الاتحاد لقناة 24 الرياضية: "بنيت المعلومة بناءً على علاقة أحد الصحفيين بأحد أعضاء شرف نادي الاتحاد السابقين، لكني أكتشفت بعد ذلك أن كل معلوماته مغلوطة".

وتابع: "تلقيت تأكيدات أن المعلومة ليست صحيحة، وأن إدارة الاتحاد حريصة على التكتم فيما يخص القضية، لذلك قمت بحذف التغريدة".

قضية حمدالله
جدل حول التغريدة

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com