تركي العجمة: بيان النصر خطير جدا.. وإذا كانت الاتهامات غير صحيحة فيجب إيقاف النادي عند حده (فيديو)
تركي العجمة: بيان النصر خطير جدا.. وإذا كانت الاتهامات غير صحيحة فيجب إيقاف النادي عند حده (فيديو)تركي العجمة: بيان النصر خطير جدا.. وإذا كانت الاتهامات غير صحيحة فيجب إيقاف النادي عند حده (فيديو)

تركي العجمة: بيان النصر خطير جدا.. وإذا كانت الاتهامات غير صحيحة فيجب إيقاف النادي عند حده (فيديو)

وجه الإعلامي الرياضي تركي العجمة رسالة غاضبة عبر برنامجه، مساء السبت، تعليقا على البيان الذي أصدره نادي النصر السعودي، بشأن أزمته مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق السابق والاتحاد الحالي، وحامد البلوي،  المدير التنفيذي لكرة القدم بالاتحاد.

وأصدر النصر، بيانًا رسميًا، أكد فيه صحة "التسجيلات الصوتية" ضد كل من حامد البلوي وعبدالرزاق حمدالله، موضحًا أنه لهذا السبب، تم تقديم شكوى في لجنة الاحتراف، ليس لها أي صلة، بالقضية المنظورة ضد المهاجم المغربي في محاكم "فيفا".

وقال العجمة: "من أول يوم طلعنا في البرنامج لم نجزم بصحة التسريبات التي انتشرت أو فبركتها، وحتى خرج بيان من اتحاد الكرة السعودي ولم نفهم من يقصدون بكلامهم، والنصر أصدر بيانا للرد عليهم وقال بناء على التلميحات".

وأضاف العجمة: "الكلام الذي قاله النصر بشكل رسمي خطير جدا وهو اتهام رسمي وواضح لناد كبير وعظيم وعريق مثل الاتحاد، واتهام واضح وصريح من النصر، ونحتاج ردا من إدارة الاتحاد إذا كانت الاتهامات باطلة".

بيان النصر

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com