دوري أبطال آسيا.. الشباب السعودي يخطف التعادل من القوة الجوية العراقي في اللحظات الأخيرة
دوري أبطال آسيا.. الشباب السعودي يخطف التعادل من القوة الجوية العراقي في اللحظات الأخيرةدوري أبطال آسيا.. الشباب السعودي يخطف التعادل من القوة الجوية العراقي في اللحظات الأخيرة

دوري أبطال آسيا.. الشباب السعودي يخطف التعادل من القوة الجوية العراقي في اللحظات الأخيرة

تعادل نادي القوة الجوية مع الشباب السعودي 1-1، يوم الخميس، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2022.

وبدأ القوة الجوية تدريجياً بدخول أجواء المباراة، وحاول لاعبو الفريق الاستحواذ أكثر على الكرة ومحاولة تدويرها، لكن أولى المحاولات على المرمى جاءت للشباب عبر تسديدة نواف العابد من ركلة حرة مباشرة، والتي سيطر عليها الحارس العراقي محمد صالح.

ثم ضاعت فرصة ثانية للشباب عن طريق تركي العمار الذي راوغ مدافعين داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد محاولة أبعدها حارس القوة الجوية بقدمه.

وكانت أول تسديدة للقوة الجوية في الدقيقة 35 عندما انطلق شريف عبد الكاظم في الجهة اليسرى وسدد محاولة ذهبت مباشرة في أحضان الحارس فواز القرني، لتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول دون تغيير على النتيجة.

وخطف الفريق العراقي هدف التقدم عند الدقيقة 68 إثر ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى نفذها ضرغام إسماعيل أمام المرمى، وارتقى لها رودريك ميلر ليحولها برأسه في الشباك.

وواصل لاعبو الشباب السعي للتعديل، ليسجلوا هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، عبر تسديدة حسين القرني من خارج منطقة الجزاء.

وفيما يلي ترتيب المجموعة الثانية:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com