مشجع يقتحم الملعب ويحاول الاعتداء على لاعبين خلال مباراة فيتوريا غيماريش وبورتو (فيديو)
مشجع يقتحم الملعب ويحاول الاعتداء على لاعبين خلال مباراة فيتوريا غيماريش وبورتو (فيديو)مشجع يقتحم الملعب ويحاول الاعتداء على لاعبين خلال مباراة فيتوريا غيماريش وبورتو (فيديو)

مشجع يقتحم الملعب ويحاول الاعتداء على لاعبين خلال مباراة فيتوريا غيماريش وبورتو (فيديو)

شهد لقاء فيتوريا غيماريش وبورتو في الدوري البرتغالي، مساء أمس الأحد، حالة فوضى قبل نهايته بدقائق، بعدما اقتحم مشجع أرضية الملعب وحاول الاعتداء على لاعبين.

واقتحم المشجع اللقاء قبل نهايته بحوالي دقيقتين واتجه نحو اللاعب روشينها، لاعب فيتوريا غيماريش، ومد يده كأنه يحاول احتضانه قبل أن يباغته بضربة من قدمه محاولا إسقاطه لكن اللاعب تفادى الضربة.

وبعدها توجه نحو اللاعب غيني، لاعب فيتوريا غيماريش، وحاول ضربه أيضا قبل أن يتدخل الأمن ويعتقله وسط فوضى كبيرة على أرضية الملعب.

وتدخل بيبا، مدرب فيتوريا غيماريش، ودخل أرضية الملعب ليمنع الأمور من الخروج عن السيطرة ويفرض الهدوء على لاعبيه، فيما أكمل الحكم اللقاء الذي انتهى بفوز بورتو 1-0 من ضربة جزاء سجلها الإيراني مهدي طارمي من ضربة جزاء وأضاع خلال اللقاء ضربة جزاء أخرى.

< a href='https://twitter.com/ligaptdadepre_/status/1513230347886080001?s=20&t=Ro8c52JzXDGQANwXFCHNjw'> https://twitter.com/ligaptdadepre_/status/1513230347886080001?s=20&t=Ro8c52JzXDGQANwXFCHNjw

واحتج المشجعون على الفوضى داخل الملاعب البرتغالية، وقال مشجع: "من المدهش فعلا، كيف نجح في دخول أرضية الملعب"، وقال آخر: "الرجال يدخلون الملعب وكأنهم تائهون".

وليست هذه المرة الأولى التي تشهد لقاءات بورتو فوضى، حيث سبق أن حدث شجار بعد لقاء بورتو وسبورتينغ لشبونة شارك فيه حوالي 40 شخصا وكانت بسبب المدافع المخضرم بيبي الذي طرد خلال اللقاء.

وقبل 5 جولات من نهاية الدوري البرتغالي الممتاز يتصدر بورتو الترتيب برصيد 79 نقطة بفارق 5 نقاط عن مطارده المباشر حامل اللقب، سبورتينغ لشبونة، الذي سيتلقي معه في الجولة بعد المقبلة، فيما يحتل بنفيكا المركز الثالث برصيد 64 نقطة بفارق 15 نقطة عن الصدارة.

ووصل بورتو إلى المباراة رقم 57 في الدوري البرتغالي دون التعرض إلى الهزيمة ليعادل رقم بنفيكا كأطول سلسلة بلا هزيمة في تاريخ الدوري.

بنفيكا كان قد حقق الرقم نفسه بعد أن استمر لمدة 57 مباراة دون هزيمة خلال الفترة من عام 1976 حتى 1978.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com