ذا صن: مدرب بلجيكا يلمح لإمكانية رحيل لوكاكو وهازارد عن تشيلسي وريال مدريد
ذا صن: مدرب بلجيكا يلمح لإمكانية رحيل لوكاكو وهازارد عن تشيلسي وريال مدريدذا صن: مدرب بلجيكا يلمح لإمكانية رحيل لوكاكو وهازارد عن تشيلسي وريال مدريد

ذا صن: مدرب بلجيكا يلمح لإمكانية رحيل لوكاكو وهازارد عن تشيلسي وريال مدريد

ذكرت صحيفة "ذا صن" أن الإسباني روبيرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي، ألمح إلى أن المهاجم روميلو لوكاكو قد يضطر للرحيل عن تشيلسي الصيف المقبل، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويقاتل روميلو لوكاكو الذي كلفت صفقة انتقاله من إنتر ميلان لتشيلسي مبلغ 97 مليون جنيه إسترليني، من أجل اللعب تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل منذ بداية السنة الحالية، ومنذ أن اضطر لإصدار اعتذار علني عن تصريحاته لقناة تلفزيونية إيطالية عبر خلالها عن غضبه من الجلوس على دكة البدلاء وطريقة اللعب.

وتحدث الإسباني روبيرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي، عن نجوم فريقه الذين يعانون من قلة وقت اللعب وعبر عن عدم معرفته بأفكار لوكاكو بشأن مستقبله، قائلا: "نتحدث عن لاعبين يملكون أكثر من 100 لقاء دولي ويعرفون جيدا المنتخب الوطني، لن أحاكم أو أقيم الظروف للاعب قبل الصيف لأنها لم تكن ظروفا عادية".

وأضاف مدرب المنتخب البلجيكي: "لا تزال هناك سبعة أشهر حتى نهائيات كأس العالم، وربما سندخل في التفاصيل بشأن شعور اللاعب عندما نقترب منها أكثر من الآن".

مجموعات كأس العالم

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com