أمرابط مهاجمًا خليلوزيتش مدرب المغرب: غيّر قناعاتك أو ارحل (فيديو)
أمرابط مهاجمًا خليلوزيتش مدرب المغرب: غيّر قناعاتك أو ارحل (فيديو)أمرابط مهاجمًا خليلوزيتش مدرب المغرب: غيّر قناعاتك أو ارحل (فيديو)

أمرابط مهاجمًا خليلوزيتش مدرب المغرب: غيّر قناعاتك أو ارحل (فيديو)

فتح المهاجم المغربي نور الدين أمرابط، لاعب منتخب المغرب السابق، النار على البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم، بسبب مستوى الفريق "الضعيف".

وظهر منتخب المغرب بمستوى سيئ خلال مباراة الكونغو الديمقراطية، ضمن ذهاب الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 لقارة أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال أمرابط في تصريحات عبر شبكة "إسبن" العالمية: ‏"المنتخب المغربي لا يؤدي بشكل جيد بسبب طريقة لعب المدرب واختياراته، خاصة في ظل استبعاده لعدد كبير من أبرز المحترفين".

وتساءل أمرابط: "كيف يمكن لمدرب أن يستبعد حكيم زياش، وعادل تاعرابت، ونصير مزراوي، مع تألقهم الواضح برفقة أنديتهم هذا الموسم؟"، مواصلًا: "يجب على خليلوزيتش تغيير قناعاته في أقرب وقت".

‏وأضاف: "أطالب الاتحاد المغربي بضرورة الجلوس مع خليلوزيتش من أجل محاسبته أو مطالبته بالمغادرة".

‏وشدد أمرابط على أهمية مباراة المغرب، يوم الثلاثاء، أمام الكونغو، قائلًا: "سنفوز بها" ولكن استدرك، قائلًا: "هذا لن يكون بفضل وحيد، ولكن بفضل الجماهير، ولو كنت مكان رئيس الجامعة المغربية سأنتظر حتى ما بعد المباراة لإعطاء المدرب الخيار إما أن يترك غروره جانبًا أو الرحيل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com