نافاس حارس باريس سان جيرمان يستقبل 30 لاجئا أوكرانيا في منزله
نافاس حارس باريس سان جيرمان يستقبل 30 لاجئا أوكرانيا في منزلهنافاس حارس باريس سان جيرمان يستقبل 30 لاجئا أوكرانيا في منزله

نافاس حارس باريس سان جيرمان يستقبل 30 لاجئا أوكرانيا في منزله

ذكرت صحيفة "ميرور" أن الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان، وزوجته أندريا سالاس، رحبا باستضافة 30 لاجئا أوكرانيا في منزلهم بباريس في خطوة إنسانية من الحارس السابق لريال مدريد.

وحسب تقارير إعلامية، فالزوجة أندريا تكلفت بإعداد الطعام للضيوف اللاجئين الأوكرانية ورفقة زوجها كيلور نافاس ووفروا لهما الملابس، واشترى لهم 30 سريرًا في منزله.

وحسب صحيفة "سبورت"، فنافاس اكتشف أن جمعية في برشلونة ذهبت لكراكوف لتوفير الغذاء والترحيب باللاجئين قبل اقتراح اسمه لاستضافتهم، كما أن زوجته وجهت نداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة جميع الأوكرانيين الذين تأثروا بالحرب الروسية على بلدهم.

ونشرت زوجة كيلور نافاس رسالة لجمعية إسبانية تهتم باللاجئين جاء فيها: "اليد التي تعطي لن تكون أبدا فارغة، الثلاثاء، ستأتي العائلات الأوكرانية لفالنسيا، يتحرك الناس من قلوبهم ضد هذه الفوضى".

وأضافت في رسالتها: "يمكننا مساعدة هؤلاء الأطفال وأمهاتهم، والشباب أيضا، ومع ملابسهم فقط، كان الشيء الوحيد الذي يمكن أن يأخذوه، يمكننا إحضار كل شيء- غذاء قابل للتلف، والملابس، وأدوات النظافة الشخصية،حتى يتمكنوا من الشعور بالحب في وسط الكثير من الألم".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com