فيصل بن تركي يرد على تصريحات محمد العنزي عن "ديون النصر" مع وليد الفراج
فيصل بن تركي يرد على تصريحات محمد العنزي عن "ديون النصر" مع وليد الفراجفيصل بن تركي يرد على تصريحات محمد العنزي عن "ديون النصر" مع وليد الفراج

فيصل بن تركي يرد على تصريحات محمد العنزي عن "ديون النصر" مع وليد الفراج

حرص الأمير فيصل بن تركي، الرئيس السابق لنادي النصر السعودي، الرد على تصريحات الناقد الرياضي محمد العنزي خلال تواجده في برنامج "أكشن مع وليد" مع الإعلامي وليد الفراج، والتي حمل خلالها الإدارة السابقة للعالمي الأزمات والديون التي يمر بها الفريق حاليا.

وقال بن تركي في 3 تغريدات عبر حسابه على تويتر، يوم الأربعاء: "للتوضيح وللتاريخ ليس من عادتي الرد في أي موضوع يخص نادينا الحبيب الذي خدمناه لأكثر من 40 سنة، ولكن يجب أن تتضح الحقائق، في حال أن تذكر معلومات في برنامج أكشن يا دوري من أخ عزيز الأستاذ محمد شنوان العنزي".

وأضاف: "ففي ذلك الوقت وقبل تعيين أخي الغالي المستشار تركي آل الشيخ كانت هناك إستراتيجية للديون في وقت أخي الأمير عبدالله بن مساعد أن تقلص ديون الأندية إلى أن تنتهي خلال 4 سنوات بنسبة 25% سنويا، وفي أول سنة قلصت بنسبة 28% لتكون مستعدة الأندية للتخصيص".

وتابع: "وبعد خروج إدارتنا من النادي تكرما من سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان أمر بتسديد ديون جميع الأندية بلا استثناء لتبدأ مرحلة جديدة ولله الحمد".



تصريحات محمد العنزي

وكان محمد العنزي قد قال في تصريحات تلفزيونية: "النصر أقصي من نصف النهائي لدوري أبطال آسيا رغم العمل الكبير بأخطاء تحكيمية، ومن كأس الملك هذه النسخة وفي الدوري أمام الاتحاد بأخطاء تحكيمية، ولا أقول إنها كل المشكلة ولكنها جزء مهم نتيجة هذا العمل، وإدارة مسلي آل معمر تحملت ديون إدارات سابقة وهذا يبرئ إدارته وكل إدارة ورئيس علينا أن نعرف ماذا ترك من ديون لنصر وعلى ضوء هذا يستطيع الجمهور النصراوي يعرف حجم العمل، لما يأتي رئيس نادي ويترك تركة مثقلة بالديون ويحقق منجزا أو اثنين هذا ليس نجاح، حينما يأتي رئيس ويترك تركة مثقلة بالديون ولا يحقق شيء لا يسمى نجاح".

وأضاف: "في نهاية الأمر فإن إدارة مسلي آل معمر في الموسم القادم هو الدقيق والمباشر ويمكن نحاسبه، ولما نتحدث عن تجارب الآخرين فنادي الاتحاد لم يكن موجودا في الـ3 سنوات الماضية، وفهد بن نافل في الهلال أيضا موجود 3 سنوات، ولكن مسلي هذه أول سنة له".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com