تشيلسي يتراجع عن طلبه بإقامة مباراة ميدلسبره بكأس الاتحاد بدون جماهير
تشيلسي يتراجع عن طلبه بإقامة مباراة ميدلسبره بكأس الاتحاد بدون جماهيرتشيلسي يتراجع عن طلبه بإقامة مباراة ميدلسبره بكأس الاتحاد بدون جماهير

تشيلسي يتراجع عن طلبه بإقامة مباراة ميدلسبره بكأس الاتحاد بدون جماهير

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن تشيلسي تراجع عن طلبه بإقامة مباراته في ميدلسبره بدور الثمانية لكأس الاتحاد بدون جماهير.

وتقدم تشيلسي بطلب إلى مجلس إدارة الاتحاد لأسباب تتعلق "بالنزاهة الرياضية" نظرا لأنه غير قادر على بيع تذاكر إثر القيود المفروضة عليه بسبب ترخيص الحكومة البريطانية.

ويتعامل تشيلسي مع القيود الحكومية في عملياته بعد فرض عقوبات على مالكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش.

وقال الاتحاد "لا يزال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في مناقشات مستمرة مع تشيلسي ورابطة الدوري الممتاز والحكومة لإيجاد حل يمكن جماهير تشيلسي وجماهير الضيوف من حضور المباريات في ستامفورد بريدج، مع ضمان احترام العقوبات".

وفي وقت سابق اليوم، قال تشيلسي إنه كانت هناك "مناقشات مكثفة" مع مكتب تنفيذ العقوبات المالية لكن لم يتم إجراء تعديلات على الترخيص في الوقت المناسب الذي يسمح ببيع التذاكر لجماهير تشيلسي لحضور مباراة السبت في استاد ريفرسايد.

وأكد النادي اللندني أنه كانت هناك "مناقشات مكثفة" مع مكتب تنفيذ العقوبات المالية، لكن لم يتم إجراء تعديلات على الترخيص في الوقت المناسب الذي يسمح ببيع التذاكر لجماهير تشيلسي لحضور مباراة السبت في استاد ريفرسايد.

وقال تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان اليوم الثلاثاء: "من المهم للمسابقة إقامة مباراة ميدلسبره في موعدها، لكننا بتردد شديد نطالب مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي بإقامة المباراة بدون جماهير لأسباب تتعلق بالنزاهة الرياضية.

"نادي تشيلسي يدرك أن هذا الأمر سيكون له تأثير كبير على ميدلسبره وجماهيره، وكذلك جماهيرنا التي اشترت بالفعل العدد المحدود من التذاكر الذي تم بيعه قبل فرض قيود الترخيص.

"لكن نعتقد أن هذه الطريقة الأكثر عدلا للعمل في ظل الظروف الحالية".

* انتقاد الطلب

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com