موسى ماريغا: رفضت الدوري الإنجليزي بسبب العنصرية ومواجهة النصر في دوري أبطال آسيا كانت الأجمل (فيديو)
موسى ماريغا: رفضت الدوري الإنجليزي بسبب العنصرية ومواجهة النصر في دوري أبطال آسيا كانت الأجمل (فيديو)موسى ماريغا: رفضت الدوري الإنجليزي بسبب العنصرية ومواجهة النصر في دوري أبطال آسيا كانت الأجمل (فيديو)

موسى ماريغا: رفضت الدوري الإنجليزي بسبب العنصرية ومواجهة النصر في دوري أبطال آسيا كانت الأجمل (فيديو)

كشف المهاجم المالي موسى ماريغا، لاعب نادي الهلال السعودي في حديث تلفزيوني عن كواليس فترة ما قبل انتقاله إلى الهلال، حيث أوضح أنه لم يتردد في قبول عرض الانتقال للمنطقة العربية بعد دخوله الفترة الحرة مع نادي فيتوريا دي غيماريش.

وتحدث ماريغا لبرنامج "كورة" على قناة روتانا أن انتقاله إلى الهلال كان تغيرا جذريا ليس على المستوى الرياضي فقط بل العائلي، مع سهولة الحياة بسبب عائلته المسلمة التي تتوافق معها طبيعة الحياة في السعودية".

https://www.youtube.com/watch?v=BfNO5g8ADAQ

وقال ماريغا إنه كان يرغب في الانتقال من الدوري البرتغالي إلى دوري أقوى مثل الدوري الإنجليزي ولكن قابلته بعض المشاكل أبرزها العنصرية لأن زوجته محجبة ما أثر على قراره.

وقال موسى: "كمسلم كنت متحمسا للانتقال للملاعب السعودية التي أشعر فيها براحة أكبر، وأشعر بالحماس الشديد لأني تلقيت عرضا من الهلال، إن الإقامة في السعودية أمر مميز، وهو ما جعلني أنهي الأمور بشكل سريع".

وتحدث ماريغا عن الهلال وقال إنه: "لا يتابع غير الهلال في الدوري السعودي، صدارة الدوري هدفنا، وسأقدم كل ما لدي في كل مركز ألعب فيه مع الهلال".


الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com