أمير مرتضى منصور: باتشيكو وكوبر ليسا في حساباتنا لقيادة الزمالك.. وطارق حامد لا يتمارض
أمير مرتضى منصور: باتشيكو وكوبر ليسا في حساباتنا لقيادة الزمالك.. وطارق حامد لا يتمارضأمير مرتضى منصور: باتشيكو وكوبر ليسا في حساباتنا لقيادة الزمالك.. وطارق حامد لا يتمارض

أمير مرتضى منصور: باتشيكو وكوبر ليسا في حساباتنا لقيادة الزمالك.. وطارق حامد لا يتمارض

نفى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الزمالك، دخول الثنائي جيمي باتشيكو وهيكتور كوبر ضمن الأسماء المرشحة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب السابق الفرنسي بارتيس كارتيرون، والذي رحل خلال اليومين الماضيين بالتراضي، بعد تراجع نتائج الفريق الأبيض مؤخرا.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء: "فيه أسماء معروضة عملت معنا قبل ذلك ولكن الاتجاه لمدرب لديه شخصية وتاريخ ودوافع، سواء عمل معنا أم لا المهم يكون مركز معنا، يكون إفلاس لو نلف في دائرة مفرغة منذ سنوات، وكل سنة في الكرة فيه جديد، فيه مدربين رحلوا عن الزمالك وبعد مرحلتنا عملوا ونجحوا، واللي فات مات خلاص، ولا تتعامل معي أنا أمير بخبرات السنة الماضية، ولا نعمل بالسير الذاتية، ولكن نعمل اجتماعات أونلاين ونرى تفكيره وحلوله للفترة المقبلة".

وأضاف أمير: "المعايير أن يكون مدربا جيدا ولديه الدوافع والشخصية، ويفضل يكون له احتكاك بقارة أفريقيا، ومش شرط يكون نجاح له مضمون 100% وحصل مع جروس وباتشيكو وفيريرا سابقا ونجحوا مع الزمالك".

وعن أبرز الأسماء التي تطرح على الساحة الكروية، قال: "جيمي باتشيكو وهيكتور كوبر ليسوا في حساباتنا، والأول فيه قضية بينه وبين النادي ونسعى لحلها بشكل ودي ولا نريد إدخال الأمور في بعض، والقضية قصة أخرى وستحل، وكوبر يشرفنا يكون موجود ولكن من 4 سنوات تواصلت معه سابقا وهو اعتزل تدريب الأندية ولا يريد خوض هذه التجربة مجددا، وأكثر من ناد كلموه في مصر والسعودية وهو أغلق هذا الباب وهذه مدرسته".

وعن التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق، والحديث الدائم عن قرب عودته أشار أمير: "لو هو لاعب ما زال محافظا على مستواه ومقدم إضافة واللاعبين في مركز حاليا أقل منه وهو الأفضل سنعيده للفريق، ولكن لن نعمل صفقة عاطفية، وهو يتعامل باحترافية ولن يأتي إلا لو كان إضافة، وأي لاعب سيظل معنا لأنه الأفضل في مركزه بمصر وأفريقيا وليس لأجل أي أمر آخر عاطفي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com