مرتضى منصور ينشر تسجيلا لكارتيرون يكشف فيه رحيله إلى الدوري السعودي.. ويشكوه للفيفا (فيديو)
مرتضى منصور ينشر تسجيلا لكارتيرون يكشف فيه رحيله إلى الدوري السعودي.. ويشكوه للفيفا (فيديو)مرتضى منصور ينشر تسجيلا لكارتيرون يكشف فيه رحيله إلى الدوري السعودي.. ويشكوه للفيفا (فيديو)

مرتضى منصور ينشر تسجيلا لكارتيرون يكشف فيه رحيله إلى الدوري السعودي.. ويشكوه للفيفا (فيديو)

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري عن امتلاكه تسجيلا صوتيا يدين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، وقرر خلاله الرحيل عن الزمالك.

ونشر مرتضى منصور التسجيل الصوتي المسرب لكارتيرون، مؤكدًا أنه أرسله بالخطأ إلى أمير مرتضى منصور، بدلا من وكيله حازم فتوح.

وفي الفيديو الذي نشره مرتضى منصور على قناة "الحدث اليوم" قال كارتيرون لوكيله إنه سيرحل إلى الدوري السعودي، بعد الاتفاق مع أحد الأندية هناك على كل شيء.

وأعلن مرتضى منصور أن مجلس إدارة النادي الأبيض سيجتمع الاثنين للإعلان عن مصير كارتيرون، واسم المدرب الجديد، خاصة بعد تعيين أسامة نبيه مدربا عاما وأحمد عبدالمقصود مدربا مساعدا.

وتابع: "غدا سنقدم شكوى ضد كارتيرون في الفيفا ملحقة بالتسجيل وهو يتفق فيه على الرحيل عن النادي".

وأعطى مرتضى منصور فرصة لجميع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم هذا الموسم، حتى يوم الخميس القادم لتجديد عقودهم أو عدم لعب الكرة مجددًا قائلا: "إحنا مبنتحايلش على حد".

https://youtu.be/ebQrXBfMvGE?t=1209

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ألقى بالمسؤولية على الفرنسي باتريس كارتيرون،  بالتسبب في خسارة الفريق الأبيض أمام الوداد البيضاوي المغربي، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الزمالك أمام الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: ”أعتذر لفريق الوداد، جماهير وإدارة، وشعب المغرب العظيم، وكان أول قرار استبعاد الثنائي المتسبب في الأزمة التي حدثت. وما حدث شغل فتونة وبلطجة لا يحدث في الزمالك“.

وأضاف: ”كارتيرون لم يتق الله في التشكيل أو التغيير، وفي الشوط الثاني الوداد لم يأت إلا في آخر 5 دقائق من المباراة، ولا أفهم هل مذكور في القرآن ألا تقوم كمدرب بالتغييرات إلا في الدقيقة 60؟“.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com