شقيق سلمان الفرج ينشر مقطع فيديو له من داخل المستشفى
شقيق سلمان الفرج ينشر مقطع فيديو له من داخل المستشفىشقيق سلمان الفرج ينشر مقطع فيديو له من داخل المستشفى

شقيق سلمان الفرج ينشر مقطع فيديو له من داخل المستشفى

نشر شقيق سلمان الفرج لاعب وسط نادي الهلال، والمنتخب السعودي، مقطع فيديو للاعب من داخل المستشفى، اليوم الأحد، قبل أيام من مواجهة الزعيم والنصر في الدوري السعودي للمحترفين.

وظهر "الفرج" في مقطع الفيديو القصير وهو يرتدي جهاز التنفس، ويضع المحاليل في يده، دون أن يتكلم، وكتب شقيق سلمان الفرج: "ألف سلامة ما تشوف شر".



ومن المقرر أن يلعب الهلال مع النصر والاتحاد والرائد والأهلي، في الدوري السعودي، والشباب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يستهل حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال آسيا.

وأسفرت القرعة عن تواجد الهلال في المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، حيث سيلعب مع الريان القطري، واستقلال دوشنبه من طاجيكستان و(الفائز من مباراة الشارقة الإماراتي والزوراء العراقي).



خطأ الحكم
وكانت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أكدت أن قرار الحكم الجزائري مصطفى غربال باحتساب ركلة جزاء للهلال أمام النصر يوم الإثنين الماضي في كأس خادم الحرمين الشريفين، كان قرارا خاطئا.

واحتسب الحكم مصطفى غربال ضربة جزاء للهلال، بعد تدخل من عبدالإله علي العمري على سالم الدوسري في الدقيقة 74 سجل منها سالم الدوسري هدف التأهل للهلال في الدقيقة 80 بعدما سددها على يمين وليد عبدالله حارس النصر.

وقالت دائرة الحكام في شرح للحالات المثيرة للجدل في مباراة الهلال والنصر: "نشاهد كلا اللاعبين (عبدالإله العمري وسالم الدوسري) يتنافسان بنفس المسافة على الكرة، فمدافع النصر (عبدالإله العمري) يتنافس بنفس المسافة على الكرة، من ثم مدافع النصر يقوم بمنافسة قوية وعادلة مع مهاجم الهلال (سالم الدوسري)، وهذا النوع من التنافس طبيعي في كرة القدم ولا يستوجب احتساب ركلة جزاء".



وأضافت: "قام حكم الفيديو المساعد باستدعاء الحكم للمشاهدة وهذا إجراء صحيح، وبعد المراجعة والتحقق استمر الحكم على قراره الخاطئ".

وأوضحت: "حكم الفيديو المساعد يستطيع فقط المساعدة وليس التدخل في قرار الحكم الأساسي في الملعب، قرار حكم الفيديو كان صحيحا، قرار حكم الساحة كان غير صحيح".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com