بعدما هاجم الصفقة من قبل.. مجدي عبدالغني يعلّق على تألق ميكيسوني
بعدما هاجم الصفقة من قبل.. مجدي عبدالغني يعلّق على تألق ميكيسونيبعدما هاجم الصفقة من قبل.. مجدي عبدالغني يعلّق على تألق ميكيسوني

بعدما هاجم الصفقة من قبل.. مجدي عبدالغني يعلّق على تألق ميكيسوني

تراجع الإعلامي؛ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق مجدي عبدالغني، عن تصريحاته السابقة بحق لويس ميكيسوني مهاجم الأهلي المصري.

وكان "عبدالغني" قد هاجم مسؤولي الأهلي في وقت سابق بسبب عدم انسجام لويس ميكيسوني مع الأهلي، وعدم ظهوره بالمستوى المأمول، مؤكدًا أن الأهلي كان يجب عليه التعاقد مع صفقة "أفضل" منه.

ونجح لويس ميكيسوني بإحراز هدفين متتاليين في الشوط الأول، ليقود الأهلي للفوز بسهولة 4-صفر على مصر للمقاصة، والتقدم إلى صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.

وعلّق "عبدالغني" على تألق ميكيسوني، اليوم الثلاثاء، أمام مصر المقاصة، وقال عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الظاهر أن الماكينة بدأت تطلّع قماش.. ميكيسوني سجل هدفين في دقيقتين.. أتمنى أن يستمر على المستوى المميز، ويصنع الفارق فعلًا مع الأهلي، ويثبت جدارته".

وأضاف: "الذي يهمنا في النهاية أن أنديتنا المصرية  عندما تأتي بمحترف أن يكون لاعبًا مميزًا، ويستحق أن يشارك كأساس، ويستحق المبالغ الكبيرة التي تدفع له".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com