"نحتاج للثقة".. كارتيرون يبرر خسارة الزمالك أمام سموحة.. وانتقادات حادة للمدرب الفرنسي
"نحتاج للثقة".. كارتيرون يبرر خسارة الزمالك أمام سموحة.. وانتقادات حادة للمدرب الفرنسي"نحتاج للثقة".. كارتيرون يبرر خسارة الزمالك أمام سموحة.. وانتقادات حادة للمدرب الفرنسي

"نحتاج للثقة".. كارتيرون يبرر خسارة الزمالك أمام سموحة.. وانتقادات حادة للمدرب الفرنسي

قال الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك إن فريقه بحاجة لتطوير الكثير من الأمور، خاصة في الدفاع، بعد الخسارة بثنائية نظيفة أمام سموحة، اليوم الثلاثاء، في الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق سموحة على ضيفه الزمالك 2-0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأضاف كارتيرون في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "للأسف نؤدي بشكل سيىء في آخر مباراتين، لكن في الوقت ذاته نصل للمرمى كثيرا ونهدر الكثير من الفرص".

وواصل: "عقب الخسارة دائما تظهر الانتقادات.. الفريق بحاجة لاستعادة الثقة".

وعن التغييرات الكثيرة في التشكيلة الأساسية، قال المدرب الفرنسي: "استبدال أوباما جاء لأسباب طبية وليست فنية، والتغييرات الكثيرة في التشكيلة بسبب إجهاد لاعبي المنتخب المصري جراء المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، لذلك اعتمدت على التناوب بين اللاعبين.

"بعض اللاعبين لا يقدمون أفضل ما لديهم مثل محمود علاء وأشرف بنشرقي وكلاهما لا يستطيع اللعب مباراة كل ثلاثة أيام بعد عودتهم من المشاركة الدولية".

واختتم: "إهدار الكثير من الفرص يعني أن الفريق بحاجة للثقة التي ستفرق كثيرا عندما يكتسبها اللاعبون من جديد".

اتهامات بالتسبب في الخسارة من نجوم الزمالك السابقين

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com