تركي العجمة يدافع عن نفسه بسبب حوار تاليسكا وتحميله مسؤولية خسارة النصر أمام الاتحاد (فيديو)
تركي العجمة يدافع عن نفسه بسبب حوار تاليسكا وتحميله مسؤولية خسارة النصر أمام الاتحاد (فيديو)تركي العجمة يدافع عن نفسه بسبب حوار تاليسكا وتحميله مسؤولية خسارة النصر أمام الاتحاد (فيديو)

تركي العجمة يدافع عن نفسه بسبب حوار تاليسكا وتحميله مسؤولية خسارة النصر أمام الاتحاد (فيديو)

دافع الإعلامي الرياضي تركي العجمة عن نفسه وبرنامجه بسبب الحوار الذي أثار أزمة كبيرة مع أندرسون تاليسكا، لاعب النصر، والذي قام على إثره عبدالرزاق حمدالله، نجم الاتحاد، بشكوى النجم البرازيلي.

كما حمَّل جمهور النصر البرنامج و"العجمة" مسؤولية خسارة "العالمي" أمام الاتحاد في مباراتهما الماضية في ظل ظهور تاليسكا بمستوى سيئ، وتفوق حمدالله وتسجيله أيضا في فريقه السابق.

وحقق الاتحاد فوزا غاليا على حساب النصر بثلاثية نظيفة وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز رومارينيو وعبدالعزيز البيشي وعبدالرزاق حمدالله ثلاثية الاتحاد في مرمى النصر، الذي تلقى ضربة موجعة خلال الكلاسيكو بعد طرد النجم البرازيلي تاليسكا بسبب احتكاك بينه وبين برونو هنريكي لاعب العميد.

وقال العجمة عبر برنامجه "فاز الاتحاد على النصر والعبد الفقير لله كان أحد ضحايا مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لقاء تاليسكا وحمدالله".

وأضاف "اللقاء أساسا حدث بعد مباراة النصر مع الطائي، والاتحاد كان ضد أبها، واللقاءان لم يخرج أحدهما من جو المباريات، وفي مباراة الاتحاد والنصر القوالب كانت جاهزة من كلا الجمهورين، ولو فاز النصر كانوا قالوا شكرا لتركي العجمة، ولكن العكس حدث وقالوا صار حمدالله يتحفز ضدنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com