حسام غالي: لا أعرف كيف تم ترشيح الهلال للفوز على الأهلي؟ (فيديو)
حسام غالي: لا أعرف كيف تم ترشيح الهلال للفوز على الأهلي؟ (فيديو)حسام غالي: لا أعرف كيف تم ترشيح الهلال للفوز على الأهلي؟ (فيديو)

حسام غالي: لا أعرف كيف تم ترشيح الهلال للفوز على الأهلي؟ (فيديو)

أعرب حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ولاعب الفريق السابق، عن اندهاشه من الترشيحات التي صبت في صالح تفوق الهلال على الأهلي قبل مواجهتهما، مساء أمس السبت، في كأس العالم للأندية، التي أقيمت بالإمارات.

ونجح الأهلي في التتويج بالميدالية البرونزية بعد الفوز على الهلال السعودي ‏بأربعة أهداف دون رد، في مباراة تحديد المركز الثالث.‏

وقال غالي في تصريحات عبر قناة "أبوظبي الرياضية": "الأهلي دائمًا يطمع في الأفضل، حصلنا على ميداليتين برونزيتين من قبل، وكنا نريد أن نحصد مركزا متقدما أكثر، ولكن لم نستطع وإن شاء الله التعويض في المرات المقبلة".

وأضاف "الأهلي معتاد أن يكون على منصات التتويج، ولو لم نكن حصدنا البرونزية هذه النسخة كان سيكون أمرًا مؤسفًا، ولكن بالتأكيد أن نحصدها على حساب فريق كبير مثل الهلال فهذا شيء مُرض".

وتابع "كنت أرى التركيز لدى اللاعبين، وكانوا عازمين على الفوز وكان ظاهرا التركيز، لا أعرف كيف يتم ترشيح الهلال للفوز على الأهلي، (بناءً على إيه؟!)، الأهلي فريق كبير، يدخل ضد أي منافس وهدفه الفوز، مهما كانت الظروف، الأهلي لا يتأثر، وكما يقال الأهلي بمن حضر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com