سعود عبدالحميد: مباراة الجزيرة أصعب من مواجهة تشيلسي في كأس العالم للأندية (فيديو)
سعود عبدالحميد: مباراة الجزيرة أصعب من مواجهة تشيلسي في كأس العالم للأندية (فيديو)سعود عبدالحميد: مباراة الجزيرة أصعب من مواجهة تشيلسي في كأس العالم للأندية (فيديو)

سعود عبدالحميد: مباراة الجزيرة أصعب من مواجهة تشيلسي في كأس العالم للأندية (فيديو)

يرى سعود عبدالحميد، نجم نادي الهلال السعودي، أن مواجهة الفريق السابقة ضد الجزيرة الإماراتي في مستهل مشوار "الزعيم" ببطولة كأس العالم للأندية أصعب من الصدام مع تشيلسي الإنجليزي.

ويصطدم الهلال السعودي بنظيره تشيلسي الإنجليزي، غدًا الأربعاء، على استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويدخل "الزعيم" مواجهة "البلوز" بمعنويات مرتفعة، بعدما اكتسح الجزيرة الإماراتي، يوم السبت الماضي، بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

وقال سعود عبدالحميد، في تصريحات مصورة أبرزها الحساب الرسمي لنادي الهلال، يوم الثلاثاء: "اللاعبون كانوا يساعدونني ويكلمونني منذ يوم انضمامي للفريق ودخلت مع المجموعة سريعًا، وجمهور الهلال كان يدعمني، والحمدلله  استطعت الظهور بصورة جيدة".

وأضاف: " عندما علمت أنني أساس في مواجهة الجزيرة الماضية هذا الأمر أسعدني جدًا، وكأول مباراة لي شيء طبيعي ألا أظهر بالشكل الأفضل، ولكن الحمدلله استطعنا كلنا كمجموعة تقديم مباراة متميزة"

وعن مواجهة تشيلسي، قال عبدالحميد: "أعتقد أن مباراة الجزيرة أصعب من مواجهة تشيلسي، لأن الفريق الإنجليزي يأتي لك وهو مرتاح، واللعب يكون مفتوحًا أكثر، وهذا الشيء يساعدنا لأننا مجموعة جيدة، وقادرون على أن نخرج بشيء جيد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com