تقرير: جيسوس يبتعد عن قيادة الأهلي السعودي.. والإدارة تكثف مفاوضاتها للبحث عن مدرب جديد
تقرير: جيسوس يبتعد عن قيادة الأهلي السعودي.. والإدارة تكثف مفاوضاتها للبحث عن مدرب جديدتقرير: جيسوس يبتعد عن قيادة الأهلي السعودي.. والإدارة تكثف مفاوضاتها للبحث عن مدرب جديد

تقرير: جيسوس يبتعد عن قيادة الأهلي السعودي.. والإدارة تكثف مفاوضاتها للبحث عن مدرب جديد

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي السعودي كثفت مفاوضاتها للبحث عن مدرب جديد لتولي قيادة الفريق في الفترة الحالية خلفا للمدرب الألباني هاسي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "البلاد"، يوم الاثنين، نقلا عن مصادرها، فإن "المدير التنفيذي للنادي الأهلي موسى المحياني سيغادر إلى مدينة دبي في الساعات القليلة المقبلة، من أجل إتمام صفقة المدرب الجديد الذي سيقود (الراقي) الفترة المقبلة، ليحل بديلا للألباني هاسي".

وأوضحت الصحيفة، أن "مصادرها رجحت أن يكون المدرب الجديد هو البرتغالي خورخي خيسوس، لوجود تطورات جديدة طرأت على مفاوضات الأهلي معه بشأن موعد قدومه، إذ كان يوجد اختلاف في موعد البداية المتوقعة لبدء تولي المهام الفنية مع الأهلي".

وطلب المدرب البرتغالي سابقا أن يبدأ مهمته مع الأهلي بداية من الموسم المقبل وليس في منتصف الموسم الحالي، ولكن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي ارتأت ضرورة تولي جيسوس الدفة الفنية على الفور بسبب تدهور نتائج الفريق، خاصة في الدور الثاني من دوري المحترفين".

ولكن الصحفي سيزار لويس ميرلو كشف عبر حسابه على "تويتر" عن آخر التفاصيل الخاصة بالمفاوضات بين الطرفين، مؤكدًا تقديم الأهلي عرضًا يتضمن التوقيع على عقد يمتد لـ3 سنوات مقابل 18 مليون يورو، أي 6 ملايين يورو سنويّا.

وأشار ميرلو إلى أن جيسوس رفض هذا العرض الخرافي بسبب رغبته في عدم العمل مع أي نادٍ حتى منتصف العام الجاري على أقل تقدير، ولذا بدأ الأهلي بالفعل البحث في خيارات أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com