رد فعل بارتوميو الرئيس السابق لبرشلونة على اتهامات لابورتا بسوء إدارة أموال النادي
رد فعل بارتوميو الرئيس السابق لبرشلونة على اتهامات لابورتا بسوء إدارة أموال الناديرد فعل بارتوميو الرئيس السابق لبرشلونة على اتهامات لابورتا بسوء إدارة أموال النادي

رد فعل بارتوميو الرئيس السابق لبرشلونة على اتهامات لابورتا بسوء إدارة أموال النادي

أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن جوزيب ماريا بارتوميو، الرئيس السابق لنادي برشلونة، هادئ وليس قلقا من الاتهامات التي كشف عنها الرئيس الحالي خوان لابورتا بشأن سوء إدارة ونقل القضية للمدعي العام للتحقيق.

وأكد مقرب من بارتوميو لوكالة الأنباء الإسبانية، أن الرئيس السابق اطلع على اتهامات خوان لابورتا من خلال تصريحاته، وأكد أنه لا يأتي بجديد وأن الوقائع التي ذكرت لا توجد تفاصيل بشأنها وغير معروفة.

كما أكد بارتوميو أن إدارة خوان لابورتا لم تقدم أدلة بشأن الإدارة غير العادلة، وأنه ترك الأمر للمدعي العام للتحقيق في كل الاتهامات.

وكان خوان لابورتا قد تحدث، يوم الثلاثاء، عن نتائج تحقيق مستقل ومراجعة مخالفات محتملة لإدارة بارتوميو السابقة من قبل وكالة للمحاسبة مستقلة، وأكد أن القضاء هو من سيحقق في الاتهامات ويقرر إن كان مذنبا أم لا.

وتتهم إدارة خوان لابورتا الإدارة السابقة بالإدارة غير العادلة والاختلاس والتعديل المحاسبي والمحاكاة التعاقدية التي قد تكون سببت خسائر لبرشلونة تفوق 30 مليون يورو.

وأكد لابورتا أنه اكتشف مدفوعات مالية دون سبب أو لأسباب كاذبة ولم يستبعد الإثراء غير المشروع لمرتكبي هذه المخالفات، كما اتهمهم بإدارة غير سليمة لأموال النادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com