القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية.. أبوظبي الرياضية تكشف طريقة مشاهدة مباريات الأهلي
القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية.. أبوظبي الرياضية تكشف طريقة مشاهدة مباريات الأهليالقنوات الناقلة لكأس العالم للأندية.. أبوظبي الرياضية تكشف طريقة مشاهدة مباريات الأهلي

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية.. أبوظبي الرياضية تكشف طريقة مشاهدة مباريات الأهلي

أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية إذاعة مباريات كأس العالم للأندية، التي ستقام بالإمارات، داخل مصر عبر تطبيق "AD SPORTS” المجاني، والذي يمكن للجمهور تحميله واستخدامه بسهولة بالغة.

كما أعلنت إدارة قنوات أبوظبي الرياضية عن تخصيص قناة خاصة تحت مسمى "أبوظبي إكسترا"، تتولى إذاعة وبث المباريات مع تقديم تغطية متميزة على مدار الساعة.

وينطلق بث القناة المخصصة للبطولة في الساعة الثانية عشرة ظهر الثاني من فبراير المقبل، وذلك عبر خريطة برامجية مميزة لعشاق كرة القدم على مدار أيام البطولة، التي تنطلق في 3 فبراير وتستمر حتى 12 من ذات الشهر.

ووفقا لما أعلنته القناة، فتتضمن الخريطة البرامجية عددا من البرامج المتنوعة التي تغطي كل الجوانب المتعلقة بالبطولة، حيث يعد برنامج "مع يعقوب" من تقديم الإعلامي يعقوب السعدي، بمثابة البرنامج الرئيس، حيث يتناول فيه السعدي، وعلى مدار ساعتين البطولة من جميع تفاصيلها، ويعرض أبرز القضايا والمحاور المحيطة بها، ليناقشها ويحللها ويعرض أبرز النتائج وآخر الأخبار والمقابلات والتقارير الخاصة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com