فوزي البنزرتي لـ"إرم نيوز": مهمة منتخب مصر أمام الكاميرون ليست مستحيلة.. وتونس خيبت الآمال
فوزي البنزرتي لـ"إرم نيوز": مهمة منتخب مصر أمام الكاميرون ليست مستحيلة.. وتونس خيبت الآمالفوزي البنزرتي لـ"إرم نيوز": مهمة منتخب مصر أمام الكاميرون ليست مستحيلة.. وتونس خيبت الآمال

فوزي البنزرتي لـ"إرم نيوز": مهمة منتخب مصر أمام الكاميرون ليست مستحيلة.. وتونس خيبت الآمال

كشف فوزي البنزرتي، المدرب السابق للمنتخب التونسي لكرة القدم، أن منتخب مصر قادر على بلوغ الدور النهائي لكأس أمم أفريقيا 2022، وإنقاذ ماء وجه الكرة العربية، وذلك على الرغم من أن مباراته أمام منتخب البلد المنظم الكاميرون في الدور نصف النهائي لن تكون سهلة بالمرة.

وقال البنزرتي، في تصريحات لـ"إرم نيوز"، يوم الثلاثاء: "سيكون المنتخب المصري أمام فرصة تاريخية لبلوغ النهائي، لكن مهمته ليست سهلة بالمرة أمام منتخب الأسود غير المروضة، سيكون صاحب الأرض بوصفه البلد المنظم، فضلا عن المساندة الجماهيرية التي سيجدها في مباراة نصف النهائي".

وشدد البنزرتي، الذي أشرف على المنتخب التونسي في ثلاث مناسبات، وخاض معه نهائيات كأس أمم أفريقيا في نسختي 1994 و2010، على أن منتخبي مصر والكاميرون هما الأفضل حتى الآن، وأن المنتخب المتأهل من الدور نصف النهائي ستكون فرصته كبيرة في التتويج بلقب النسخة الـ33 من البطولة.

وتابع: "إذا كان خلف المنتخب الكاميروني جماهيره، خصوصا الدعم الكبير الذي يقدمه النجم السابق ورئيس الاتحاد صامويل إيتو، فإن منتخب مصر يستمد قوته من روح المجموعة، كما يعول أيضا على إمكانيات نجمه محمد صلاح الذي قدم مستوى لافتا حتى الآن في البطولة، وساهم بشكل فعال في بلوغ الفراعنة الدور قبل النهائي، صلاح كان رائعا بالفعل، وقاد مصر بامتياز لهزيمة منتخب المغرب في الدور ربع النهائي، وأتوقع أن يواصل عروضه اللافتة أمام الكاميرون".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com