غوميز: قصتي في المملكة لم تنته بعد.. ورحلتي مع الهلال كانت أكثر جمالا مما توقعت (فيديو)
غوميز: قصتي في المملكة لم تنته بعد.. ورحلتي مع الهلال كانت أكثر جمالا مما توقعت (فيديو)غوميز: قصتي في المملكة لم تنته بعد.. ورحلتي مع الهلال كانت أكثر جمالا مما توقعت (فيديو)

غوميز: قصتي في المملكة لم تنته بعد.. ورحلتي مع الهلال كانت أكثر جمالا مما توقعت (فيديو)

وجه الفرنسي بافتيمبي غوميز رسالة وداعية رائعة لجماهير نادي الهلال السعودي، بعد إعلان رحيله رسميا عن الفريق بعد ثلاثة أعوام ونصف العام مع النادي.

ونشر الهلال، يوم الثلاثاء، مقطع فيديو في حسابه على تويتر وكتب باللغة الفرنسية ”وداعا بافتيمبي“، دون أن يكشف المزيد من التفاصيل.

وكان عقد المهاجم الفرنسي ينتهي في نهاية الموسم.

وقال غوميز في رسالته الوداعية في فيديو نشره الهلال عبر حسابه الرسمي على تويتر: "من اليوم الأول كنت دائما أرى وأشعر أن الهلال هو عائلتي، وأود تقديم الشكر لجميع الأشخاص الذين عملوا معي خلال 3 سنوات ونصف ناجحة".

وأضاف: "أوجه الشكر لزملائي في الفريق، لأنه في الحقيقة أنا الأسد ولكن لدي 20 أخا يقفون معي وجاهزون للتضحية من أجلي، والرئيس فهد بن نافل، وفهد المفرج لأنهما في الأول بحضور اللاعبين أخبراني بأنهما سيهتمان بكل شيء حولي وأنت فقط ركز في كرة القدم، وهكذا نتعامل مع جميع اللاعبين بشكل احترافي وهذا هو مفتاح النجاح، هو أننا سندافع عنكم أنتم كلاعبين حتى في اللحظات غير الجيدة".

وتابع: "لدينا معا الكثير من الأسرار لأنه لكي تحرز من الأهداف مع الهلال تحتاج لكثير من المحبة، وأنت الشخص الأول الذي فهمني وعرف صفاتي والجانب السيئ أيضا، لأن كل أسد قد يملك أحيانا جانبا وشخصية غير جيدة".

وأردف: "لجماهير الهلال أقدم لكم الشكر على كل شيء، هناك مقولة لأحد الأندية في إنجلترا تقول (لن تشعر أبدا بالوحدة)، وهذه حقيقة موجودة مع لاعبي الهلال، سوف أتذكر جملتكم (جمهورك وراك) وهذا حقيقي بالفعل، السعودية بالنسبة لي تعتبر هي بلد مواهب لكرة القدم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com