الاتحاد الموريتاني يعتذر بعد خروج المنتخب الأول من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية
الاتحاد الموريتاني يعتذر بعد خروج المنتخب الأول من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقيةالاتحاد الموريتاني يعتذر بعد خروج المنتخب الأول من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية

الاتحاد الموريتاني يعتذر بعد خروج المنتخب الأول من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية

قدم الاتحاد الموريتاني لكرة القدم اعتذاره للجماهير بعد خروج المنتخب الأول من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون.

وتلقى المنتخب الموريتاني الخسارة الثانية في المباراة الثانية اليوم الأحد بسقوطه 0/4 أمام منتخب تونس، بعد أيام من الخسارة، غامبيا بنتيجة 0/1.



وقال الاتحاد الموريتاني في بيان عبر موقع "تويتر": "تأسف الاتحادية الموريتانية لكرة القدم على خروج المنتخب الوطني من الدور الأول لنهائيات كأس أفريقيا للأمم - الكاميرون 2021، رغم أنها كانت تأمل في أن تكون المشاركة الثانية في البطولة أفضل من الأولى".

وأضاف بيان الاتحاد: "وإزاء هذه الوضعية؛ تود الاتحادية أن تعتذر للجمهور الموريتاني الكريم عن الوجه السيئ الذي ظهر به منتخبنا الوطني في هذه البطولة، معربة عن تفهمها لمدى إحباطه وتذمره من ذلك".

وتابع: "كما تود الاتحادية أن تؤكد أن هذه النتائج جاءت عكسا لما خططت له وسعت إليه؛ خاصة أنها فعلت كل ما بوسعها لتأمين أفضل برنامج تحضيري ممكن لهذه البطولة، من خلال توفير كافة وسائل التحضير على أعلى مستوى من معسكرات تدريبية ومباريات ودية ومن العلاوات والتحفيزات المناسبة، بدعم من الدولة".

فوز كبير لتونس

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com