بعد شفائهما من كورونا.. كوليبالي وميندي ينضمان لتدريبات السنغال في كأس أمم أفريقيا
بعد شفائهما من كورونا.. كوليبالي وميندي ينضمان لتدريبات السنغال في كأس أمم أفريقيابعد شفائهما من كورونا.. كوليبالي وميندي ينضمان لتدريبات السنغال في كأس أمم أفريقيا

بعد شفائهما من كورونا.. كوليبالي وميندي ينضمان لتدريبات السنغال في كأس أمم أفريقيا

قال مسؤولون، اليوم الأحد، إن قائد منتخب السنغال كاليدو كوليبالي وحارس المرمى الأول للفريق إدوارد ميندي عادا إلى تدريبات المنتخب مطلع الأسبوع الحالي، بينما ينتظران السماح لهما بالعودة للتشكيلة والمباريات عقب الإصابة بفيروس كورونا ما تسبب في غيابهما عن أول مباراتين للفريق في نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في الكاميرون.

وكان هذان اللاعبان ظلا في السنغال مع بعض زملائهم الذين لم يسافروا مع المنتخب إلى الكاميرون بعد ثبوت إصابتهما بالفيروس سريع العدوى والانتشار.

لكنهما تدربا بصورة منفصلة بعيدا عن الفريق انتظارا لنتائج الفحوص قبل مباراة الفريق الأخيرة في دور المجموعات أمام مالاوي الثلاثاء المقبل، ضمن المجموعة الثانية.

وقال الاتحاد السنغالي لكرة القدم، إن بامبا ديانغ كان آخر لاعب من المنتخب يصل الكاميرون قادما من السنغال أمس السبت، بعد تعافيه من العدوى، بينما جاءت نتيجة فحوص إدريسا جانا جي وفودي بالو-توري سلبية بعد أن منعتهما العدوى من المشاركة في مباراة الفريق الثانية أمام غينيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com