تركي آل الشيخ يكشف الموعد الرسمي لمباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان
تركي آل الشيخ يكشف الموعد الرسمي لمباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمانتركي آل الشيخ يكشف الموعد الرسمي لمباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

تركي آل الشيخ يكشف الموعد الرسمي لمباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، موعد المباراة التي ستجمع بين باريس سان جيرمان ونجوم من الهلال والنصر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض خلال شهر يناير المقبل 2022.

ونشر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه  عبر حسابه على موقع "تويتر" صورة لنجوم النصر والهلال مع لاعبي سان جيرمان، وقال فيها إن المباراة ستكون، يوم 19 يناير الجاري، في ملعب مرسول بارك.



وملعب "مرسول بارك" نفسه أيضًا استضاف مباراة برشلونة الإسباني، وبوكا جونيورز الأرجنتيني، يوم 14 ديسمبر/كانون الأول الماضي، والتي أقيمت تكريمًا للأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا.

وسيحضر باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي بكامل نجومه يتقدمهم ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي وماركو فيراتي وجيانلويجي دوناروما لمواجهة فريق نجوم الهلال والنصر ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكان "آل الشيخ" قد أعلن في وقت سابق عن إقامة مباراة ودية تجمع بين العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان أمام فريق واحد يجمع بين نجوم ناديي الهلال والنصر، على هامش فعاليات موسم الرياض.

وقال "آل الشيخ" عبر حسابه على موقع تويتر: “ حتى تتخيلوا أكثر.. مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض”.

< a href='https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1438895537571434496'> https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1438895537571434496

جدير بالذكر أنه تم اختيار المدرب الفرنسي المخضرم "آرسين فينغر" لقيادة فريق قطبي العاصمة الرياض أمام باريس سان جيرمان، ولكن الرجل اعتذر في اللحظات الأخيرة.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه يوم الثلاثاء عن إنهاء الارتباط بالمدرب آرسين فينغر الذي لن يستطع قيادة فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان.

وأشارت الهيئة إلى أن أسباب خارجه عن إدارة المدرب الفرنسي الكبير حرمته من قيادة فريق نجوم الهلال والنصر.

فيما سيعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة عن اسم المدرب البديل قريباً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com