الزلزولي يحسم موقفه من تمثيل المغرب أو إسبانيا مارس المقبل
الزلزولي يحسم موقفه من تمثيل المغرب أو إسبانيا مارس المقبلالزلزولي يحسم موقفه من تمثيل المغرب أو إسبانيا مارس المقبل

الزلزولي يحسم موقفه من تمثيل المغرب أو إسبانيا مارس المقبل

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم أكد أن قرار عبد الصمد الزلزولي مهاجم برشلونة الشاب بعدم المشاركة في كأس الأمم الأفريقية هو قرار اللاعب ذاته، واتخذه بنفسه بعيدا عن أي ضغوط من ناديه أو مدربه تشافي هرنانديز.

واستدعى البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمغرب طارق تيسودالي مهاجم جنت البلجيكي ليعوض غياب الزلزولي جناح برشلونة المصاب بكوفيد-19، في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون الشهر المقبل، بعدما أعلن برشلونة يوم الخميس أن نتيجة فحص الزلزولي (20 عاما) ظهرت إيجابية ضمن لاعبين آخرين بالفريق، كما ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن اللاعب رفض تمثيل المغرب لتحويل الولاء إلى إسبانيا.

وأشارت ماركا إلى أن لقجع قال لـ"راديو مارس" المحلي إن اللاعب الشاب طلب منه مهلة حتى مارس/آذار المقبل لتحديد المنتخب الذي سيلعب معه.

وأضاف رئيس الاتحاد المغربي: "لقد تحدثت ثلاث مرات مع خوان لابورتا (رئيس برشلونة) وتشافي عن وضع الزلزولي، ومشاركته في كأس الأمم الأفريقية. قرار عدم المشاركة لم يأتِ من النادي بل من اللاعب نفسه".

وواصل: "تحدثت هاتفيا أمس (الخميس) مع اللاعب نفسه وطلب مني مهلة حتى شهر مارس المقبل؛ لاتخاذ القرار بشأن البلد الذي سيدافع عن ألوان قميصه. أجبته أنني لا أعرف ما إذا كان بإمكاننا الانتظار كل هذا الوقت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com