كيريوس: غياب الثلاثة الكبار عن أستراليا المفتوحة للتنس سيكون كارثيا
كيريوس: غياب الثلاثة الكبار عن أستراليا المفتوحة للتنس سيكون كارثياكيريوس: غياب الثلاثة الكبار عن أستراليا المفتوحة للتنس سيكون كارثيا

كيريوس: غياب الثلاثة الكبار عن أستراليا المفتوحة للتنس سيكون كارثيا

قال لاعب التنس الأسترالي، نيك كيريوس إنه مع انسحاب روجر فيدرر بالفعل من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس فإن الأمر سيصبح كارثيا، حال غياب نوفاك ديوكوفيتش ورفائيل نادال عن أولى البطولات الأربع الكبرى في 2022، مضيفا أن الرياضة تحتاج إلى وجود "الثلاثة الكبار".

ويتساوى نادال وفيدرر والمصنف الأول عالميا ديوكوفيتش في الرقم القياسي لعدد مرات الفوز في الفردي بالبطولات الأربع الكبرى برصيد 20 لقبا لكل منهم لكن توجد احتمالات لغيابهم جميعا عن البطولة في ملبورن بارك عندما تنطلق في الـ17 من يناير/ كانون الثاني.

وانسحب فيدرر، البالغ عمره 40 عاما، بالفعل بعد خضوعه لأكثر من جراحة في الركبة بينما لم يؤكد الإسباني نادال مشاركته؛ إذ لا يزال يتعافى من كوفيد-19.

ومع تشديد المنظمين على ضرورة حصول كل المشاركين واللاعبين على التطعيم أو تقديم إعفاء طبي من لجنة خبراء مستقلة لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة ديوكوفيتش الذي يرفض حتى الآن الكشف عن ما إذا كان تلقى التطعيم، وذلك لأسباب تتعلق بمبدأ الحفاظ على الخصوصية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com