تقرير: كويلار يسعى للرحيل عن نادي الهلال من أجل كأس العالم 2022
تقرير: كويلار يسعى للرحيل عن نادي الهلال من أجل كأس العالم 2022تقرير: كويلار يسعى للرحيل عن نادي الهلال من أجل كأس العالم 2022

تقرير: كويلار يسعى للرحيل عن نادي الهلال من أجل كأس العالم 2022

بات مستقبل جوستافو كويلار، لاعب نادي الهلال السعودي ومنتخب كولومبيا، معلقا في الهواء رغم أنه كان أحد أكثر اللاعبين الذين يعتمد عليهم رينالدو رويدا، المدير الفني للمنتخب الكولومبي.

ولم يتبق سوى أقل من عام واحد على انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، ولا يزال المنتخب الكولومبي يخوض معركة التأهل، حيث يسعى اللاعبون للحصول على فرصة للمشاركة في البطولة الأبرز في العالم.

لذلك يفكر كويلار البالغ عمره 29 عاما، في الرحيل عن نادي الهلال حتى يحظى بفرصة أكبر لدخول تشكيلة كولومبيا في مونديال قطر العام المقبل.

وأكمل كويلار بالفعل عامين في نادي الهلال، ومع ذلك يريد اللاعب الرحيل حتى تكون فرصته أكبر للانضمام للمنتخب الكولومبي، رغم أن عقده مع "الزعيم" ينتهي في 2023، الأمر الذي يعقد وضعه.

وكشف الصحفي الكولومبي فيليبي سييرا، عبر حسابه على "تويتر"، أن كويلار لديه خيارات متاحة بالفعل في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الصحفي إن كويلار يسعى للرحيل عن الهلال السعودي ولديه عرض من فالنسيا الإسباني وآخر من غلطة سراي التركي الذي يسعى للتعاقد معه على سبيل الإعارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com