مولر يستفز جماهير برشلونة.. وإعلامي إسباني يرد: ينقصه التعليم
مولر يستفز جماهير برشلونة.. وإعلامي إسباني يرد: ينقصه التعليممولر يستفز جماهير برشلونة.. وإعلامي إسباني يرد: ينقصه التعليم

مولر يستفز جماهير برشلونة.. وإعلامي إسباني يرد: ينقصه التعليم

وجه الإعلامي الإسباني "جوتا خوردي"، نقدا لاذعا للاعب توماس مولر قائد فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد سخرية الأخير من فريق برشلونة.

وقاد مولر فريقه بايرن ميونخ للفوز على برشلونة بثلاثية دون رد، على ملعب "آليانز آرينا" في الجولة السادسة والأخيرة بدوري أبطال أوروبا، وأحرز هدف التقدم لفريقه.

واستفز مولر جماهير النادي الكتالوني من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قال فيها: "برشلونة لا يستطيع التعامل مع حدتنا وكثافتنا، من الناحية الفنية لديهم كل شيء، لاعبون رائعون على المستوى الفني والتكتيكي".

وواصل مولر سخريته وقام بإعادة نشر تغريدة للحساب الرسمي لبايرن ميونخ، بشأن الأهداف التي سجلها في شباك برشلونة وقال: "لقد سجلت هدفا نموذجيا آخر، إنه رقم جيد، ولكن لا يزال أمامي الكثير في كرة القدم".

وأحرز مولر سبعة أهداف في 8 مباريات أمام برشلونة، وعلّق على هذا الأمر قائلا: "أحب اللعب ضد برشلونة".

< a href='https://twitter.com/esmuellert_/status/1469038062701264901'> https://twitter.com/esmuellert_/status/1469038062701264901

وأثار هذا الأمر غضب الإعلامي الإسباني جوتا خوردي، والذي رد على سخرية مولر من برشلونة وكتب عبر تويتر: "كنت أظن أنه ينقصه الكرة الذهبية، لكن اتضح أنه ينقصه التعليم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com