سولشاير "يحبس دموعه" ويعترف بأنه يستحق الإقالة من تدريب مانشستر يونايتد
سولشاير "يحبس دموعه" ويعترف بأنه يستحق الإقالة من تدريب مانشستر يونايتدسولشاير "يحبس دموعه" ويعترف بأنه يستحق الإقالة من تدريب مانشستر يونايتد

سولشاير "يحبس دموعه" ويعترف بأنه يستحق الإقالة من تدريب مانشستر يونايتد

ودع النرويجي أولي غونار سولشاير المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد ناديه وفريقه بدموع تجمدت في عينيه خلال حواره الأخير مع محطة النادي التلفزيونية، معترفا بأنه كان يعلم أن أيامه أصبحت معدودة في أولد ترافورد بعد فوز الفريق مرة واحدة في آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقال نادي مانشستر يونايتد سولشاير بسبب سوء النتائج في وقت سابق اليوم الأحد بعد يوم واحد من هزيمة الفريق 4-1 أمام واتفورد الوافد الجديد على المسابقة ما تسبب في تراجعه إلى المركز الثامن بين فرق البطولة المحلية.

وكان سولشاير قد مدد تعاقده مع يونايتد لثلاث سنوات حتى 2024 في يوليو/تموز الماضي لكنه غادر منصبه بعد خسارة يونايتد في خمس من آخر سبع مباريات خاضها في الدوري وتضمنت الهزيمة أمام أستون فيلا وليستر سيتي وليفربول ومانشستر سيتي.

وحبس مهاجم يونايتد السابق دموعه خلال مقابلته الأخيرة مع محطة النادي التلفزيونية، لكنه دعم مساعده السابق مايكل كاريك، الذي تم تعيينه كمدير فني مؤقت لحين البحث عن مدير فني قبل بداية الموسم الجديد.

وقالت صحيفة "ذا صن" نقلا عن قناة النادي قول سولشاير وهو على وشك البكاء: "أنت تعرف ما يعنيه هذا النادي بالنسبة لي وما أردت تحقيقه هنا للنادي وللجماهير وللاعبين، أردت أن نتخذ الخطوة التالية للتحدي في الدوري والفوز بالبطولات.

"هذا النادي يعني كل شيء بالنسبة لي، وكان هدفي تقديم كرة جيدة معًا لكن لسوء الحظ لم أستطع تحقيق النتائج التي نحتاجها وقد حان وقت الرحيل بالنسبة لي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com