الهلال يكلف الإدارة القانونية برصد السوق السوداء لتذاكر نهائي دوري أبطال آسيا
الهلال يكلف الإدارة القانونية برصد السوق السوداء لتذاكر نهائي دوري أبطال آسياالهلال يكلف الإدارة القانونية برصد السوق السوداء لتذاكر نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال يكلف الإدارة القانونية برصد السوق السوداء لتذاكر نهائي دوري أبطال آسيا

كشفت صحيفة "الجزيرة" أن إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، كلفت الإدارة القانونية برصد السوق السوداء لتذاكر نهائي دوري أبطال آسيا، الذي سيجمع بين الهلال وبوهانغ الكوري، يوم الثلاثاء المقبل.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة، عبر حسابها على تويتر، يوم الأحد، فإن هذا التكليف جاء من أجل "إلغاء هذه التذاكر واتخاذ الإجراءات الرسمية ببائعيها".

ويلتقي الهلال مع ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا، المقرر الثلاثاء المقبل، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

ونفدت تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانغ الكوري بعد ساعتين من طرحها، مساء السبت.

وكانت إدارة نادي الهلال طرحت في وقت متأخر، أمس، تذاكر المواجهة التي ستقام الثلاثاء المقبل على ستاد الملك فهد بحضور (58398 مشجعا)، حيث حددت أسعارها بـ6500 ريال للمنصة الذهبية، 3500 ريال للمنصة الفضية، 700 ريال لدرجة البريميوم "المستحدثة"، واجهة الملعب 200 ريال، والتذاكر الموحدة والعائلات 65 ريالا مع تخصيص الواجهة السفلى أمام المنصة لمشجعي "القوة الزرقاء".

رسالة بن نافل

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com