ماركا: هازارد وكوتينيو يعيشان أكثر اللحظات حساسية مع ريال مدريد وبرشلونة
ماركا: هازارد وكوتينيو يعيشان أكثر اللحظات حساسية مع ريال مدريد وبرشلونةماركا: هازارد وكوتينيو يعيشان أكثر اللحظات حساسية مع ريال مدريد وبرشلونة

ماركا: هازارد وكوتينيو يعيشان أكثر اللحظات حساسية مع ريال مدريد وبرشلونة

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأحد، تقريرًا عن وضع النجمين البلجيكي إدين هازارد لاعب ريال مدريد، والبرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة.

وقالت الصحيفة في تقرير، إنه ينتشر في كرة القدم اتجاه خطير يتمثل في إهدار ملايين اليوروهات، حيث يمر اثنان من أكثر اللاعبين قيمة في التاريخ بأكثر اللحظات حساسية في حياتهما المهنية، ويبدو أن الضوء في نهاية النفق بعيد جدًا.



وبحسب الصحيفة، فإن هازارد، وكوتينيو، لاعبان متطابقان تقريبًا في طريقة اللعب،  ففي تشيلسي وليفربول أذهلا العالم بالأهداف الرائعة التي سجلاها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت أن طريقة تسجيلهما الأهداف، ومنحهما فرقهما الانتصارات، وتسديداتهما المميتة، رفعت سعريهما إلى أكثر من 100 مليون يورو للاعب الواحد.

ووصل هازارد إلى ريال مدريد، صيف العام 2019، باعتباره الأمل الكبير للنادي الملكي بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، وبعد عدد مع الإصابات، كان اعتماد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على المتألق البرازيلي فينيسيوس جونيور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com