على غرار ألابا.. ريال مدريد يخطط للتعاقد مع فرانك كيسي
على غرار ألابا.. ريال مدريد يخطط للتعاقد مع فرانك كيسيعلى غرار ألابا.. ريال مدريد يخطط للتعاقد مع فرانك كيسي

على غرار ألابا.. ريال مدريد يخطط للتعاقد مع فرانك كيسي

واصل ريال مدريد مراقبة وضع الإيفواري فرانك كيسي لاعب ميلان ومحاولة إزالة العقبات في طريقه للتعاقد معه خاصة وأن عقده مع النادي الإيطالي ينتهي في يونيو/حزيران المقبل ويرفض تجديده.

ووفقًا لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية فإن ميلان لن يكون قادرا على تجديد عقد الدولي الإيفواري رغم عرضه السخي للإبقاء على اللاعب لكنه يرفض التجديد ويريد رحيله مجانا في ظل اهتمام ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ونضج كيسي في ميلان لدرجة أنه في سن 24، بلغت قيمته السوقية 55 مليون يورو في التقييم الذي أجراه موقع "ترانسفيرماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين.

ويتناسب كيسي تمامًا مع ما يريده قادة ريال مدريد في التعاقد مع منافس للبرازيلي كاسيميرو، على الرغم من أن الإيفواري يتمتع بخصائص مختلفة وسينضم مجانا.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع الألماني أنطونيو روديغر بنفس الطريقة التي تم بها التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا الصيف الماضي مجانا بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ، وهو الأمر ذاته الذي جذب النادي إلى كيسي.

ولا يمكن إغفال أن الهدف الأول للنادي الملكي هو كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي سينضم مجانا أيضا في حال عدم تجديد عقده مع ناديه الباريسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com