موندو ديبورتيفو: تياغو ألكانتارا قد ينضم إلى برشلونة على طريقة داني ألفيس
موندو ديبورتيفو: تياغو ألكانتارا قد ينضم إلى برشلونة على طريقة داني ألفيسموندو ديبورتيفو: تياغو ألكانتارا قد ينضم إلى برشلونة على طريقة داني ألفيس

موندو ديبورتيفو: تياغو ألكانتارا قد ينضم إلى برشلونة على طريقة داني ألفيس

ظهرت أسماء جديدة على السطح للانضمام إلى برشلونة في العهد الجديد بقيادة تشافي هرنانديز، وذلك بعد انضمام زميله السابق داني ألفيش رسميا للفريق.

وأعلن برشلونة التعاقد مع المدافع البرازيلي المخضرم داني ألفيس في صفقة انتقال مجاني لنهاية الموسم، ليعود الظهير الأيمن البالغ عمره 38 عاما للتعاون مع زميله السابق في الفريق والمدرب الجديد تشافي، عندما ينضم للتشكيلة الأسبوع المقبل، لكن لن يكون بوسعه المشاركة حتى يناير/ كانون الثاني المقبل.

ولعب ألفيس مع برشلونة بين 2008 و2016 في فترة حافلة بالألقاب، فاز خلالها بستة ألقاب للدوري الإسباني وثلاثة ألقاب لدوري الأبطال بين عدة ألقاب أخرى.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، يوم السبت، إن ألفيس لم يكن الطلب الوحيد لتشافي، حيث ظهرت أسماء أخرى من المحتمل أن تنضم لبرشلونة في يناير/كانون الثاني المقبل، بشرط أن يضمن النادي أنهم يجب أن يكونوا لاعبين لا يشاركون كثيرًا في فرقهم، وبالتالي يمكن انضمامهم على سبيل الإعارة.

وهذه هي حالة تياغو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول، البالغ من العمر 30 عامًا، وزميل تشافي السابق في الفريق الأول لبرشلونة، حيث قال الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا المتخصص في سوق الانتقالات إن تشافي مهتم بتياغو الذي يعتبر مثاليًا من الناحية الفنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com