باريس سان جيرمان يساند لاعبته أميناتا ديالو بعد إطلاق سراحها
باريس سان جيرمان يساند لاعبته أميناتا ديالو بعد إطلاق سراحهاباريس سان جيرمان يساند لاعبته أميناتا ديالو بعد إطلاق سراحها

باريس سان جيرمان يساند لاعبته أميناتا ديالو بعد إطلاق سراحها

أصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا للتعليق على إطلاق الشرطة الفرنسية سراح لاعبته أميناتا ديالو بعد اتهامها بالتحريض ضد زميلتها بالفريق خيرة حمراوي من أجل اقتناص مكانها في التشكيلة الأساسية للنادي الباريسي.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، مساء الخميس، "علم باريس سان جيرمان بإطلاق سراح أميناتا ديالو من قبل الشرطة. يواصل النادي دعم لاعبيه للسماح لهم بالتغلب على هذه المحنة في أسرع وقت ممكن.

"باريس سان جيرمان يجدد ثقته في النظام القضائي لاستجلاء الحقيقة الكاملة بشأن هذه الأحداث. يود النادي أن يشكر الجميع على التحلي بضبط النفس واحترام افتراض البراءة وكذلك خصوصية الفريق".

وكانت الشرطة الفرنسية قد اعتقلت أميناتا البالغ عمرها 26 عاما؛ بعد قيام شخصين ملثمين بالاعتداء على زميلتها في الفريق خيرة حمراوي.

وأفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بأن ديالو كانت عائدة برفقة حمراوي من عشاء نظمه باريس سان جيرمان، الخميس الماضي، عندما قام ملثمون بالهجوم على حمراوي وضربها في ساقيها بقضيب حديدي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com