نايف هزازي: فترتي الاحترافية في النصر ندمت عليها ندما كبيرا (فيديو)
نايف هزازي: فترتي الاحترافية في النصر ندمت عليها ندما كبيرا (فيديو)نايف هزازي: فترتي الاحترافية في النصر ندمت عليها ندما كبيرا (فيديو)

نايف هزازي: فترتي الاحترافية في النصر ندمت عليها ندما كبيرا (فيديو)

استعاد نايف هزازي، نجم الاتحاد والنصر السابق، ذكريات انتقاله لـ"العالمي" من الشباب، وكيف كان قريبا من الهلال، مشددا على ندمه الكبير للعبه مع النصر.

وقال هزازي في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء: "الفترة الاحترافية في النصر عن نفسي ندمت عليها ندما كبيرا، وهي مسألة احترافية ولكن تمثيلي لهذا الكيان شرف كبير لي، وجمهور النصر يعرفون محبتي للنادي وتقديري لهم، ولكن كانت الفترة السيئة ما بين إدارة ولاعبين وإشكاليات كثيرة".

وأضاف: "قبل توقيعي مع النصر كنت سأنتقل للهلال، وكنت مخيرا بين الهلال والنصر والأهلي أيضا كان متواجدا في المفاوضات، وخلال تواجدي في نادي الشباب الذي كنت ألعب له وقتها دخل أحد الأشخاص في سيارته ومعه القيمة التسويقية لعقدي بقيمة 27 مليون ريال، والشباب وافق بالطبع، لأن عرض الهلال توقف عند حاجز الـ18 مليون ريال، لتقرر إدارة الشباب في النهاية، بيعي إلى النصر".

https://www.youtube.com/watch?v=PZPPk-ici-w

وبدأ هزازي مسيرته مع كرة القدم في عام 2006 في نادي الاتحاد ، واستمر فيه حتى عام 2013 وحقق الدوري السعودي مرتين خلال هذه الفترة، وفاز بكأس خادم الحرمين الشريفين مرتين أيضا، كما أنه حصل على فضية دوري أبطال آسيا مع العميد في عام 2009.

ورحل نايف بعد ذلك إلى الشباب وقضى فيه موسمين فاز خلالهما بالكأس والسوبر السعودي في 2014، ثم انتقل للنصر وقضى فيه موسمين، ومنه إلى التعاون ثم إلى بوتوساني الروماني في رحلة احتراف قصيرة، وذلك قبل أن يعود للدوري السعودي من بوابة أحد، وأخيرا الانضمام للعدالة، ولكنه لم يستمر لفترات طويلة.

ولم يلعب نايف هزازي كرة القدم منذ عام 2020، حيث رحل عن فريق العدالة بعد هبوطه عن دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

يذكر أنه خلال لعب نايف هزازي مع النصر سجل 10 أهداف فقط في 46 مباراة خلال موسمين، ما دعا النصر إلى توقيع مخالصة معه، ليذهب هزازي بدوره إلى التعاون مطلع موسم 2017 – 2018، غير أنه لعب 7 مباريات فقط.

وخلال مسيرته، توج نايف هزازي بـ5 بطولات، أبرزها الدوري السعودي مع الاتحاد "مرتين".

لقاء مع عماد متعب

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com