المحرق البحريني يتوج بكأس الاتحاد الآسيوي بفوز ثلاثي على ناساف الأوزبكي
المحرق البحريني يتوج بكأس الاتحاد الآسيوي بفوز ثلاثي على ناساف الأوزبكيالمحرق البحريني يتوج بكأس الاتحاد الآسيوي بفوز ثلاثي على ناساف الأوزبكي

المحرق البحريني يتوج بكأس الاتحاد الآسيوي بفوز ثلاثي على ناساف الأوزبكي

توج نادي المحرق البحريني بلقب كأس الاتحاد الآسيوي 2021 بعدما تغلب على ناساف الأوزبكي 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الجمعة على ستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في المحرق.

جاءت بداية المباراة قوية ومثيرة، حيث افتتح المحرق التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق الأردني محمود المرضي، الذي استلم الكرة في الجهة اليسرى وسددها قوية ومخادعة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس اوميدجون ارغاشيف.

ونجح الفريق البحريني في تسجيل الهدف الثاني بواسطة البديل حسين جميل، الذي استلم تمريرة نورالدين الروابدة خلف المدافعين وسدد بثقة وهدوء في الشباك في الدقيقة 74.

ثم أحرز تشيفرسون الهدف الثالث بعدما تقدم داخل المنطقة ويسدد بعيداً عن متناول الحارس ارغاشيف في الدقيقة 80.

وحصد المحرق اللقب الثاني في تاريخ البطولة بعدما كان فاز باللقب في المرة الأولى عام 2008، في حين اكتفى ناساف بلقب وحيد كان أحرزه عام 2011.

وكان المحرق تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام السلط الأردني، مقابل 3 نقاط لكل من الأنصار اللبناني ومركز بلاطة الفلسطيني، وفاز في قبل نهائي منطقة الغرب على العهد اللبناني 3-0، ثم فاز في نهائي الغرب على الكويت الكويتي 2-0.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com