جدال جديد بين فؤاد أنور وفهد الهريفي بعد مشادتهما على "تويتر" (فيديو)
جدال جديد بين فؤاد أنور وفهد الهريفي بعد مشادتهما على "تويتر" (فيديو)جدال جديد بين فؤاد أنور وفهد الهريفي بعد مشادتهما على "تويتر" (فيديو)

جدال جديد بين فؤاد أنور وفهد الهريفي بعد مشادتهما على "تويتر" (فيديو)

دخل نجما الكرة السعودية السابقان، فؤاد أنور وفهد الهريفي في جدال جديد ولكن هذه المرة على الهواء في تصريحات تلفزيونية، بعد المرة الأخيرة التي شهدت مشادتهما ولكن عبر حسابيهما على "تويتر".

ويعاني نادي النصر بشدة في الفترة الأخيرة، بداية من الخسارة أمام الهلال، والخروج من دوري أبطال آسيا، ثم الخسارة أمام الاتفاق، والتعادل مع الفيحاء في الدوري السعودي، وأخيرا أزمة التصريحات المتبادلة بين نجميه عبد الفتاح عسيري وأندرسون تاليسكا.

وبدأت الأزمة عندما وجه الهريفي انتقادات لمستوى لاعبي نادي النصر عقب التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع الفيحاء، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، بالدوري السعودي.

وقال الهريفي في تغريدة "النصر ضايع، دون أسلوب لعب واضح، ودون جماعية الكل تائه، وسط ضائع ودفاع لا يبدأ الكرة بشكل مثالي، وهجوم حتى الدور الدفاعي غائب، إن طلعنا بثلاث نقاط مكسب، طبعا كلامي دائما لا يعجبكم".

وأضاف "على الأقل أنا صادق معكم ومركز على تقييم فريقي، وغيري كل تغريداته يترك كيانه ويذهب للأندية الأخرى، أعرف ما تحبوني، واللي يدغدغكم ويغشكم تحبونه، أقول لكم شيء، أنا عذركم الوحيد لتغطية إخفاقاتكم".

ليرد عليه أنور بلهجة شديدة، قائلا "أنت ورا ما تحترم نفسك ولا تبيني قدام الناس أعطيك على رأسك".

تصريحات تلفزيونية
رد فؤاد أنور

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com