تقرير: حسين عبدالغني يتقدم باستقالته من منصبه في الجهاز الفني لنادي النصر
تقرير: حسين عبدالغني يتقدم باستقالته من منصبه في الجهاز الفني لنادي النصرتقرير: حسين عبدالغني يتقدم باستقالته من منصبه في الجهاز الفني لنادي النصر

تقرير: حسين عبدالغني يتقدم باستقالته من منصبه في الجهاز الفني لنادي النصر

كشفت تقارير صحفية أن حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي، تقدم بالاستقالة من منصبه في الفريق، صباح اليوم الأحد.

حسين عبد الغني يتولى منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر منذ الـ20 من نوفمبر 2020.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "اليوم" عبر حسابها على "تويتر"، ونقلا عن مصادرها، فإن استقالة عبدالغني جاءت "بعد المكالمة الهاتفية التي جمعته بأحد أعضاء مجلس الإدارة والذي يرتبط مباشرة بالعضو الداعم الأمير خالد بن فهد".

وأوضحت الصحيفة أن "عضو مجلس الإدارة عبدالله العمراني سيتولى الإشراف على الفريق بصفة مؤقتة إلى حين تعيين أحد اللاعبين القدامى في المنصب".

وأثار حسين الغني جدلا كبيرا الفترة الماضية خاصة عقب نهاية مباراة النصر ضد الهلال في دوري أبطال آسيا، إذ تم تداول فيديوهات له وهو يشتبك مع  ثنائي الهلال سلمان الفرج وعلي البليهي بعد ديربي الرياض.

وسقط النصر أمام الهلال بهدفين مقابل هدف في لقاء الديربي الذي جمع بين الفريقين، على استاد "مرسول بارك".

وفشل النصر للعام الثاني على التوالي في الوصول إلى المباراة النهائية، إذ خسر العام الماضي في نصف النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوضح اعتداء حسين عبدالغني المدير التنفيذي في النصر على لاعب الهلال علي البليهي عقب نهاية الديربي.

ويظهر حسين عبدالغني وهو يضع أصابعه في أعين علي البليهي خلال مشادة قوية، حاول فيها المدربون واللاعبون فصلهما عن بعضهما وإنهاء المشادة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com