تقرير: إدارة نادي الاتحاد السعودي تجدد ثقتها في كوزمين كونترا
تقرير: إدارة نادي الاتحاد السعودي تجدد ثقتها في كوزمين كونتراتقرير: إدارة نادي الاتحاد السعودي تجدد ثقتها في كوزمين كونترا

تقرير: إدارة نادي الاتحاد السعودي تجدد ثقتها في كوزمين كونترا

كشفت صحيفة "البلاد" أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، قررت تجديد الثقة في المدرب الروماني كوزمين كونترا لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

وكانت تقارير سابقة قد كشفت أن إدارة الاتحاد ستمنح كونترا فرصة حتى مواجهة الفريق المقبلة ضد الهلال لاستعادة أداء الفريق، ثم ستصدر قرارا بشأنه، سواء بالاستمرار أو إقالته من منصبه من خلال النتائج التي ستحقق حينها.

بينما أوضحت صحيفة "البلاد" أن الإدارة شددت على أنه "طالما أن هناك نتائج إيجابية والفريق لا يزال ينافس بقوة على صدارة الدوري فالمدرب مستمر في عمله، حيث جاء ذلك رغبة من الإدارة الاتحادية في المحافظة على استقرار الفريق على المستوى الفني".

ولعب الاتحاد حتى الآن 10 مباريات، فاز في 6 وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

وتراجع نادي الاتحاد للمركز الثاني برصيد 20 نقطة، حيث يتصدر جدول المسابقة ضمك بـ21 نقطة.

وكان نادي الاتحاد تعاقد مع الروماني كوزمين كونترا في منصب المدير الفني خلفا للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي، الذي تمت إقالته عقب الخسارة في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال على يد الرجاء المغربي.

وسبق لكوزمين، البالغ 45 عاما، اللعب في العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، كما مثّل منتخب رومانيا في 73 مباراة دولية.

واختتم كوزمين مشواره في الملاعب، بقميص بوليتينيكا تيميشوارا الروماني في 2011، قبل أن يتجه لعالم التدريب.

وخلال مسيرته كمدرب، قاد كونترا العديد من الأندية، أبرزها خيتافي الإسباني وغوانزو الصيني ودينامو بوخارست الروماني، كما تولى تدريب منتخب رومانيا في الفترة بين 2017 و2019.

الرخصة الآسيوية

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com