نقل أغويرو للمستشفى بعد سقوطه في مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس
نقل أغويرو للمستشفى بعد سقوطه في مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيسنقل أغويرو للمستشفى بعد سقوطه في مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

نقل أغويرو للمستشفى بعد سقوطه في مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

ذكرت تقارير إعلامية كتالونية أن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو نقل إلى المستشفى في سيارة إسعاف خلال فترة ما بين شوطي لقاء برشلونة وديبورتيفو ألافيس؛ نتيجة إصابته بدوار بعد سقوطه على أرضية الملعب.

وسقط المهاجم الأرجنتيني بعد محاولته المنافسة على الكرة مع لاعب منافس في الدقيقة 41 من اللقاء، وتدخل الطاقم الطبي لفريق برشلونة لإسعافه على أرضية الملعب، وغادر نحو دكة البدلاء واقفا.

وتابع الطاقم الطبي لبرشلونة حالة سيرجيو أغويرو في دكة البدلاء، قبل أن يقرر نقله بسرعة للمستشفى في سيارة إسعاف لإجراء الفحوصات الطبية العاجله له، خصوصا أن البروتوكول يقتضي نقل اللاعبين الذين يفقدون الوعي لفترة ولو قصيرة إلى المستشفى.

وبانتظار بيان من برشلونة بشأن الوضع الصحي للنجم الأرجنتيني، ذكرت الصحف الكتالونية أنه استعاد وعيه قبل نقله للمستشفى، وعانى فقط من تسارع في نبضات القلب.

وشددت التقارير على أن معدل ضربات قلب أغويرو كان أعلى بكثير من الطبيعي، وهو بخير الآن، لكنه في المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com