موندو ديبورتيفو: اتفاق بين خوان لابورتا وتشافي.. وكشف كواليس الساعات الأخيرة لكومان في برشلونة
موندو ديبورتيفو: اتفاق بين خوان لابورتا وتشافي.. وكشف كواليس الساعات الأخيرة لكومان في برشلونةموندو ديبورتيفو: اتفاق بين خوان لابورتا وتشافي.. وكشف كواليس الساعات الأخيرة لكومان في برشلونة

موندو ديبورتيفو: اتفاق بين خوان لابورتا وتشافي.. وكشف كواليس الساعات الأخيرة لكومان في برشلونة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو " أن إدارة برشلونة قررت تعيين تشافي هيرنانديز النجم السابق للفريق والمدرب الحالي لفريق السد القطري، كخليفة للمدرب الهولندي رونالد كومان وتحتاج للتفاوض مع إدارة الفريق القطري لتحريره من عقده.

وبحسب الصحيفة فإنه يوجد اتفاق مبدئي بين خوان لابورتا وتشافي وإن الساعات المقبلة قد تشهد الإعلان الرسمي عن تعيينه مدربا جديدا.



ورغم أن تشافي يبقى المرشح الأول لخلافة كومان لكن الإدارة وضعت أسماء أخرى على الطاولة من بينها الأرجنتيني مارسيلو غالاردو مدرب ريفربليت الأرجنتيني والذي يبقى ثاني الأسماء المرشحة.

وكان تشافي مرشحا لتدريب برشلونة الصيف الماضي خلفا لرونالد كومان لكن لابورتا تردد في تعيينه بسبب علاقته مع منافسه في انتخابات رئاسة النادي فيكتور فونت.

وحاول لابورتا ربح الوقت من خلال مساندة كومان وإبقائه في منصبه لصعوبة تحقيق رغبته في التعاقد مع مدربين آخرين، أبرزهم الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول وتين هاغ مدرب أياكس الهولندي والمرتبطان بعقود طويلة مع أنديتهم، لكنه في الأخير اضطر لإقالة المدرب الهولندي بسبب سوء النتائج وتراجع عن رفضه لتشافي هيرنانديز.

الساعات الأخيرة لكومان

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com